مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكوفاء عامر تروى موقفا طريفا لشقيقتها آيتن وقت حدوث الزلزالعامل يضرب والده بآلة حادة فيرديه قتيلا في الواحاتمسعود بارزاني يعزي في ضحايا عبارة العراق«ألوية العمالقة» اليمنية: الحوثيون يحشدون مقاتليهم جنوب الحديدةالاتحاد الأوروبي: لا نعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولانالسجن مدى الحياة لـ«سفاح» حرب البوسنة رادوفان كراديتشحقوقيون يمنيون يطالبون بمحاكمة قيادات ميليشيا الحوثي أمام «الجنائية الدولية»مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبامؤتمر طب قصر العينى يوصى بضبط وظائف الغدة قبل وأثناء الحمل لحماية الأم والجنين50 منحة للإرشاد الأفريقى من جامعة القاهرة لطلاب طنطافيديو| طرح الإعلان الرسمي لفيلم "اللعبة الأمريكاني"

مقتل 3 من كبار قادة طالبان في عمليات للجيش الأفغاني شمال البلاد

   -  
"مقتل 3 من كبار قادة طالبان في عمليات للجيش الأفغاني شمال البلاد"

أعلن الجيش الأفغاني، اليوم الجمعة، مقتل ثلاثة من كبار قادة حركة طالبان خلال عمليات مشتركة بين قوات الجيش والاستخبارات الأفغانية في إقليم قندوز شمال البلاد، وذكر فيلق شاهين 209 التابع للجيش الأفغاني في بيان نقلته وكالة أنباء "خاما برس" الأفغانية أن قوات الجيش الأفغاني والاستخبارات نفذت عمليات مشتركة في ثلاث مناطق بإقليم قندوز أسفرت عن مصرع 9 من مسلحي حركة طالبان منهم ثلاثة من كبار قادة الحركة.

وأضاف البيان أنه تم تحديد هوية قادة الحركة الثلاثة الذين قتلوا في العمليات وهم قاري غياث وحاجي لالا وشهاب الدين، مشيرا إلى أن العمليات أسفرت كذلك عن إصابة ثلاثة على الأقل من مسلحي الحركة بينهم اثنين من قادتها المحليين. ولم تعلق حركة طالبان حتى الآن على أنباء مقتل ثلاثة من قادتها وعدد من مسلحيها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة