صور.. تذكارية لوزير الرى وسفير الاتحاد الأوروبى مع أصغر طفل بكورال اليوم العالمى للمياهالنيجر تحرز هدف التعادل في الدقيقة 82شاب ينقذ أسرة بينهم 3 أطفال في حريق شقة بالزاوية الحمراء (فيديو)التصريح بدفن طفل وربة منزل بعد مصرعهما في اشتباكات مسلحة بالمنياالنص الكامل لحكم الإدارية العليا بصحة عمومتي الزمالكحيثيات "الإداري" في إلغاء قرار السياحة بزيادة رسوم العمرةإصابة 11 شرطيًا في انقلاب «بوكس» أمام قرية النويرة ببني سويف"أ.ش.أ".. وزير الإعلام السودانى: علاقاتنا مع مصر تاريخية ولا يمكنها التأثرتعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرةفيديو.. منتخب النيجر يتعادل مع الفراعنة 1/1ملتقى الشارقة يكرم خالد جلال"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%خالد الجندي يدعو السيسي لتخصيص يوم عيد لكبار السن«أبو الغيط» لرئيس الوزراء العراقي: نقف وراء بلدكم ونقدر دوره العربيوزيرة الصحة: لا مقابل مادي لإشراف المستشفيات الخاصة على «التأمين الشامل»عادل عبد المهدي يزور مجلس النواب المصري: العراق بلد برلماني تعددي

شاهد .. تدريب الاهلى الأخير قبل مواجهة شبيبة الساورة غدا

   -  

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" التدريب الأخير للفريق الأحمر استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء غد السبت في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك رامي ربيعة مدافع الأهلى، فى تدريبات الفريق الجماعية اليوم الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية .

وكان ربيعة قد أدى تدريبات تأهيلية فقط في مران الأمس وفقا لبرنامجه الاستشفائي قبل أن يشارك اليوم بشكل طبيعي في التدريبات كما شارك محمد الشناوي حارس الفريق في المران بعدما سبق وعاني من الإصابة في أنكل القدم حيث بدأ خلال الأيام الماضية المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات حراس المرمى من أجل تجهيزه.

فيما عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلى محاضرة نظرية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الأخير مساء اليوم الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية وتحدث لاسارتى مع لاعبيه عن أهمية مباراة الغد كما حرص علي شرح بعض الأمور الفنية الخاصة بمران اليوم الرئيسي استعدادا لمواجهة بطل الجزائر.

كما شارك الثنائى التونسي علي معلول ومروان محسن لاعبى الأهلى فى التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة على ملعب برج العرب وكان معلول قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب الجري حول الملعب على هامش مران الفريق أمس فى الوقت الذي شارك فيه مروان محسن اليوم فى التدريبات بعدما شارك فى جزء من تدريبات الكرة أمس بسبب شعوره بالاجهاد فى العضلة الخلفية قبل أن ينتظم الثاني اليوم فى المران الجماعي ليعلنا جاهزيتهما لمباراة الغد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة