فيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتك

3 مقاعد لأفريقيا.. فيفا يعلن عن النظام الجديد لـ كأس العالم للأندية

   -  

أعلن السويسري جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" عن زيادة أعداد الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية لـ24 فريق اعتبارًا من عام 2021.

ونشر الفيفا بيان أعلن فيه أنه تمت الموافقة على مقترح تعديل بطولة كأس العالم للأندية وسوف يتم تنفيذ النظام الجديد في 2021، وذلك بعد اجتماع كونجرس الفيفا اليوم في ميامي الأمريكية.

وأعلن الإتحاد الدولي أيضًا إلغاء بطولة كأس القارات ، واستبدالها بنظام جديد لبطولة كأس العالم للاندية ، تقام بين شهري يونيو ويوليو بـ24 فريق ، 8 من قارة أوروبا و 3 فرق من قارات إفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية ، وفريق من قارة أستراليا.

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية تقام كل عام في شهر ديسمبر وتجمع أبطال القارات السبعة و الفريق الحائز على بطولة الدوري في البلد المضيف، وشارك فيها النادي الأهلي المصري 5 مرات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة