"تعليم الغربية" تبدأ مقابلات المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات.. غداكفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر

وليد سليمان عن حادث نيوزيلندا الارهابي : نحتسب الضحايا شهداء

   -  
وليد سليمان

نعى وليد سليمان نجم النادي الأهلي ولاعب المنتخب الوطني، شهداء الهجوم الإرهابي الغاشم الذي استهدف مسجدين بمدينة "كرايستشيرش" في نيوزيلندا، أثناء أداء صلاة الجمعة، وأسفر عن مقتل 49 شخصا وإصابة 48 آخرين.

وغرَّد "سليمان" عبر "تويتر": "حسبنا الله ونعم الوكيل، البقاء لله في ضحايا الحادث الإرهابي الآثم بمسجد في نيوزيلندا، ونحتسبهم عند الله شهداء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة