"بريطانيا عظيمة".. نصف مليون تلميذ بريطانى يعلنون الحرب على القمامة ..صوربيع 180 ألف تذكرة في الساعات الأولى لمعرض توت عنخ آمون بباريس (صور)"تعليم الغربية" تبدأ مقابلات المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات.. غداكفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديو

محافظ بورسعيد يتابع فعاليات بطولة الجمهورية للووشو والكونغ فو

   -  
محافظ بورسعيد

تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد فعاليات بطولة الاتحاد المصري للووشو و كونغ فو - والمقامة يومي ١٥ و١٦ مارس ٢٠١٩ بالصالة المغطاة المدينة الرياضية.

ورحب المحافظ بجميع الفرق المشاركة بالبطولة من مختلف محافظات مصر، موكدا بأن بورسعيد جاهزة علي الدوام في استقبال كافة الفعاليات والبطولات الرياضية المحلية والدولية لاسيما بعد النجاح الكبير الذي تحقق في تنظيم بطولة دورة حوض البحر المتوسط لكرة اليد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة