شاهد.. تريزيجيه يسجل هدف مصر الأول في شباك النيجرشاهد..أحمد الشناوي يتألق ويتصدى لركلة جزاء أمام النيجرالشوط الثاني - النيجر (1) - (1) مصر.. هدف التعادلبالفيديو – التأثير الأول.. عمار حمدي يصنع وتريزيجيه يسجل والشناوي يتصدى لركلة جزاء النيجرمحافظ الدقهلية يشارك في احتفالية مدارس السلام للغات بالمنصورة بعيد الأممدير التدريب في الأكاديمية الدولي بدبي: لدينا مشروع مهم للاعبين المصريينفودة: إقامة مجتمع عمراني متكامل بمنطقة الرويسات بشرم الشيخمحافظ كفر الشيخ: نقل ملكية قطعة أرض للأوقاف لإقامة مدرسة بالأخماسمحافظ كفرالشيخ: تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة صرف صحي بقرية الورقمسيرة بمهرجان التنشئة الوطنية بالأقصر مصر سلام وأمانأم الطفل المصري بطل حادث إيطاليا: عرفت الواقعة وانا بغسل الكلى وكنت هموت من الصدمةتقرير أممى: أفريقيا تحتاج إلى زيادة الإيرادات العامة لتمويل الإنفاق لتحقيق أهداف التنميةمصر تستضيف الإجتماع السابع عشر لرؤساء سلطات الطيران المدني لدول الكوميساوزير الأوقاف: جميع الأديان تدعو للتسامح.. ونشر الخطاب الإنساني أصبح واجبأسامة الأزهري: لاتوجد خصومة بين الثقافة والدين على الإطلاقأبو الغيط : نقف وراء العراق ونقدر دوره العربيالإمام الأكبر: يجب تطوير المناهج الدراسية بشكل دائمشركة مياه سوهاج تنظم ماراثون للدراجات"روابط الصحفيين" تجري انتخابات أعضاء مجلس إدارة أراضي السويسالكنائس القبطية الكاثوليكية بباريس تعقد لقاء الشباب الشرقي المسيحي

سفير مصر في فيينا يعرب عن أسفه لحادث نيوزيلندا ويدعو لجهود دولية أكبر ضد الإرهاب

   -  
الحادث الإرهابي في نيوزيلندا

أعرب السفير عمر عامر، سفير مصر في فيينا وممثلها أمام المنظمات الدولية، عن أسفه لحادث الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا وتعازيه لأسر الضحايا، داعيًا لبذل جهود دولية أكبر لمكافحة الإرهاب.

وقال السفير إن المجتمع الدولي يواجه تحديات كبيرة خاصة بحماية الشباب من خطر المخدرات؛ وهو الأمر الذي توليه مصر أهمية كبرى من خلال العمل على ضبط الحدود وملاحقة المهربين.

وأوضح السفير أن مصر توسعت في مراكز علاج الإدمان إلى جانب حملات التوعية وإعادة التأهيل، مؤكدًا أهمية التعاون الدولي في هذا المجال.
وأشار السفير إلى قلق مصر من توجهات بعض الدول نحو تقنين المخدرات وهو ما تعتبره تعطيل الجهود الدولية نحو المكافحة ويدعم الطلب على المواد المخدرة.

وطالب السفير بالتصدي الدولي لزراعة وتجارة المخدرات، مشيرًا إلى ضرورة ملاحقة الجماعات الإرهابية التي تستغل المخدرات للحصول على تمويل لها وأيضًا الجرائم المرتبطة بالمخدرات مثل غسيل الأموال.

وقال عامر إن مصر تدعو لإنشاء شبكة إنذار مبكر دولية لتبادل المعلومات، مشددا على ضرورة التركيز على منع انتشار مخدر الترامادول بين الشباب وإدراجه في جداول الرقابة على المخدرات حول العالم، مشيرا إلى ارتفاع حالات الوفيات بين الشباب في مصر بسبب مخدر الترامادول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة