نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكوفاء عامر تروى موقفا طريفا لشقيقتها آيتن وقت حدوث الزلزالعامل يضرب والده بآلة حادة فيرديه قتيلا في الواحاتمسعود بارزاني يعزي في ضحايا عبارة العراق«ألوية العمالقة» اليمنية: الحوثيون يحشدون مقاتليهم جنوب الحديدةالاتحاد الأوروبي: لا نعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولانالسجن مدى الحياة لـ«سفاح» حرب البوسنة رادوفان كراديتشحقوقيون يمنيون يطالبون بمحاكمة قيادات ميليشيا الحوثي أمام «الجنائية الدولية»مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبامؤتمر طب قصر العينى يوصى بضبط وظائف الغدة قبل وأثناء الحمل لحماية الأم والجنين

خبير أمني: الداخلية تضبط مروجي المخدرات وتحكم السيطرة على المنافذ البرية والبحرية

   -  
اللواء أحمد عبد الكريم وكيل إدارة المخدرات الأسبق

قال اللواء أحمد عبد الكريم وكيل إدارة المخدرات الأسبق، إن الدولة لديها القدرة على تفعيل قرار الكشف عن تعاطي المخدرات في الجهاز الإداري للدولة، منوها أنه إذا زادت حركة الإدمان داخل القطر المصري تؤثر على التنمية.

أضاف "عبد الكريم" في حواره في برنامج "الجمعة في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن قرار الكشف عن المخدرات في الجهاز الإداري للدولة يجب أن يتم تعميمه على كافة القطاعات.

وتابع: "وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تعمل على ضبط مروجي وتجار المخدرات، وتحكم السيطرة على المنافذ البحرية والجوية لحد الطلب عليها".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة