"تعليم الغربية" تبدأ مقابلات المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات.. غداكفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر

مدرب الساورة: جاهزون لمواجهة الأهلي الحاسمة.. وموقفنا يزيد الضغوط

   -  
مدرب فريق شبيبة الساورة

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد كريم الزاوي المدير الفني لنادي شبيبة الساورة الجزائري أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي في ختام مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مساء السبت.

الزاوي قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:"ندرك صعوبة المواجهة، لكننا جاهزون لمواجهة الأهلي الحاسمة في مشوار الفريق في البطولة، المنافس لديه فريق قوي ولاعبين مميزين نعرفهم جيداً".

وأضاف الزاوي:"نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا على التأهل إلى دور الثمانية، لدينا فرصة الفوز أو التعادل من أجل العبور لربع النهائي، بينما الأهلي ليس لديه سوى الفوز".

وأنهى مدرب الفريق الجزائري قائلاً:"كلانا بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل، وهو ما يزيد من الضغوطات على عاتقنا في هذه المواجهة، لكننا سعداء بوجودنا في مصر وبالاستقبال الرائع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة