"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%خالد الجندي يدعو السيسي لتخصيص يوم عيد لكبار السن«أبو الغيط» لرئيس الوزراء العراقي: نقف وراء بلدكم ونقدر دوره العربيوزيرة الصحة: لا مقابل مادي لإشراف المستشفيات الخاصة على «التأمين الشامل»عادل عبد المهدي يزور مجلس النواب المصري: العراق بلد برلماني تعددي«الطيب» يدعو لتطوير مناهج جامعة الأزهر والجمع بين التراث والمعاصرةشاهد.. تريزيجيه يسجل هدف مصر الأول في شباك النيجرشاهد..أحمد الشناوي يتألق ويتصدى لركلة جزاء أمام النيجرالشوط الثاني - النيجر (1) - (1) مصر.. هدف التعادلبالفيديو – التأثير الأول.. عمار حمدي يصنع وتريزيجيه يسجل والشناوي يتصدى لركلة جزاء النيجرمحافظ الدقهلية يشارك في احتفالية مدارس السلام للغات بالمنصورة بعيد الأممدير التدريب في الأكاديمية الدولي بدبي: لدينا مشروع مهم للاعبين المصريينفودة: إقامة مجتمع عمراني متكامل بمنطقة الرويسات بشرم الشيخمحافظ كفر الشيخ: نقل ملكية قطعة أرض للأوقاف لإقامة مدرسة بالأخماسمحافظ كفرالشيخ: تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة صرف صحي بقرية الورقمسيرة بمهرجان التنشئة الوطنية بالأقصر مصر سلام وأمانأم الطفل المصري بطل حادث إيطاليا: عرفت الواقعة وانا بغسل الكلى وكنت هموت من الصدمةتقرير أممى: أفريقيا تحتاج إلى زيادة الإيرادات العامة لتمويل الإنفاق لتحقيق أهداف التنمية

رئيس الاتحاد الدولي يعلن زيادة فرق كأس العالم للأندية

   -  
فيفا

كتب - هادي المدني:

أعلن جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن موافقة مجلس "فيفا" على زيادة عدد الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية بداية من عام 2021 إلى 24 ناديًا، بدلًا من النظام الحالي.

وأوضح رئيس الاتحاد الدولي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه في ميامي عقب نهاية الاجتماع: "تمت الموافقة على زيادة عدد الأندية إلى 24 ناديًا بداية من كأس العالم للأندية 2021 على أن تقام البطولة في شهري يونيو ويوليو."

ونفى انفانتينو أن يكون البلد المستضيف لكأس العالم للأندية في 2021، هو قطر، موضحًا أن الفترة المقبلة سوف تشهد الإعلان عن البلد الذي سيقوم بتنظيم البطولة لأول مرة بالنظام الجديد.

وأوضح رئيس الاتحاد الدولي، الموقف الخاصة بزيادة عدد المنتخبات في كأس العالم 2022، إلى 48 منتخبًا، مشيرًا إلى أن الاتحاد الدولي مازال يعمل على دراسة الأمر، على أن يكون القرار النهائي في يونيو المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة