«العربي للنفط والمناجم» يعزي العراق في ضحايا عبارة دجلةسفينة سياحية نرويجية تطلق نداء استغاثة قبالة سواحل البلادوزير الدفاع التركي: لن نقبل بوجود «إرهابيين» على حدودنا الجنوبيةأول تحرك لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الجولان بعد إعلان ترامبالمعارضة الجزائرية تدعو بوتفليقة إلى التنحيالإدارية العليا توضح تفاصيل أحكام طعون رئيس نادي الزمالكرجب حميدة: دستور 2014 مليء بالمتفجرات والعقبات التي تكتف الدولةصلاح فوزي: الدستور الحالي وضع بظروف استثنائية وكان الأفضل في وقته"الأرصاد": رياح مثيرة للرمال والأتربة غدا وتوقعات بسقوط أمطارصور.. تذكارية لوزير الرى وسفير الاتحاد الأوروبى مع أصغر طفل بكورال اليوم العالمى للمياهالنيجر تحرز هدف التعادل في الدقيقة 82شاب ينقذ أسرة بينهم 3 أطفال في حريق شقة بالزاوية الحمراء (فيديو)التصريح بدفن طفل وربة منزل بعد مصرعهما في اشتباكات مسلحة بالمنياالنص الكامل لحكم الإدارية العليا بصحة عمومتي الزمالكحيثيات "الإداري" في إلغاء قرار السياحة بزيادة رسوم العمرةإصابة 11 شرطيًا في انقلاب «بوكس» أمام قرية النويرة ببني سويف"أ.ش.أ".. وزير الإعلام السودانى: علاقاتنا مع مصر تاريخية ولا يمكنها التأثرتعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة

الأهلي ينهي مرانه الأخير استعدادا لشبيبة الساورة الجزائري

   -  
محمد الشناوي يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الأهليأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء غد السبت، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

شهد مران الفريق الأخير تركيز لاسارتي على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية استعدادا لمواجهة بطل الجزائر، كما خاض ثلاثي حراسة المرمى،؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير مرانا قويا، تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق.

وشارك الثنائي على معلول ومروان محسن لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق الأول اليوم الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إطار الاستعداد لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.

واكتفى معلول بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب الجري حول الملعب على هامش مران الفريق أمس، في الوقت الذي شارك فيه مروان محسن في جزء من تدريبات الكرة أمس بسبب شعوره بالإجهاد في العضلة الخلفية، قبل أن ينتظم اليوم في المران الجماعي ليعلنا جاهزيتهما لمباراة الغد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة