"تعليم الغربية" تبدأ مقابلات المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات.. غداكفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر

مدرب شبيبة الساورة الجزائري: ندرك صعوبة الأهلي ونطمح في الصعود

   -  
الأهلي ينهي مرانه الأخير استعدادا لشبيبة الساورة الجزائريأكد كريم الزاوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي شبيبة الساورة الجزائري صعوبة مواجهة الأهلي المقرر لها السادسة مساء غد السبت بإستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الزاوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ندرك جيدا صعوبة مواجهة الغد أمام نادي القرن الأفريقي، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

وأوضح أن الأهلي فريق قوي ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين نعرفهم جيدا، ومن جانبنا نبقى جاهزين للغاية لتلك المواجهة الحاسمة في مشوار التأهل.

وأشار إلى إنه سعيد بحفاوة الاستقبال من جانب النادي الأهلي، مؤكدًا أن بعثة شبيبة الساورة سعيدة بالتواجد في بلدها الثاني مصر.

وأضاف: شبيبة الساورة يمتلك فرصتين للتأهل، وهما الفوز أو التعادل، في حين يرغب الأهلي في الفوز فقط من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي، وهو ما يزيد من حجم الضغوط على الفريقين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة