الإدارية العليا توضح تفاصيل أحكام طعون رئيس نادي الزمالكرجب حميدة: دستور 2014 مليء بالمتفجرات والعقبات التي تكتف الدولةصلاح فوزي: الدستور الحالي وضع بظروف استثنائية وكان الأفضل في وقته"الأرصاد": رياح مثيرة للرمال والأتربة غدا وتوقعات بسقوط أمطارصور.. تذكارية لوزير الرى وسفير الاتحاد الأوروبى مع أصغر طفل بكورال اليوم العالمى للمياهالنيجر تحرز هدف التعادل في الدقيقة 82شاب ينقذ أسرة بينهم 3 أطفال في حريق شقة بالزاوية الحمراء (فيديو)التصريح بدفن طفل وربة منزل بعد مصرعهما في اشتباكات مسلحة بالمنياالنص الكامل لحكم الإدارية العليا بصحة عمومتي الزمالكحيثيات "الإداري" في إلغاء قرار السياحة بزيادة رسوم العمرةإصابة 11 شرطيًا في انقلاب «بوكس» أمام قرية النويرة ببني سويف"أ.ش.أ".. وزير الإعلام السودانى: علاقاتنا مع مصر تاريخية ولا يمكنها التأثرتعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرةفيديو.. منتخب النيجر يتعادل مع الفراعنة 1/1ملتقى الشارقة يكرم خالد جلال"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%

مش هتصدق عينييك.. سمكة قرش تقبل غطاسا بعد مقابلته وجها لوجه.. فيديو وصور

   -  

فى لقطة غريبة يصعب تصديقها، ظهر "كيمن شميت" عالم بحار،  فى لقطة كأنة يقبيل سمكة قرش، حيث ظل بلا حراك فى الماء عند اقترابها منه، وعند الوصول إليه وضعت فمها على رأسه ويبدو أنها لمست نظارته بلسانها.

وقال العالم كيفن شميت:"كنا على بعد 34 كيلو مترا جنوب غرب كيب بوينت، بجنوب إفريقيا، حيث بقينا فى الماء لأكثر من ساعة مع أربعة أسماك قرش زرقاء وثلاثة أخرى لأسماك قرش من نوع ماكو"، وذلك وفقا لموقع الديلى ميل.

وأضاف: عادة ما يتم تصوير أسماك القرش تحت الماء تحت ضوء خافت، حتى لا يؤثر على سلوكها تحت الماء، وعلى الرغم من العنف والقوة التى تمتلكها تلك الأسماك ولكنها تتمتع بجمال رائع.

لم يستطيع شميت، أن يصدق حظه الرائع للحصول على تلك اللقطة النادرة، حيث أشار إلى المصور بيديه تحت الماء ليقوم بالتصوير بعدها ذلك المشهد النادر، ليصفه أنه بمثابة كنز أبدى.

وحصدت اللقطات عبر موقع انستجرام أكثر من 20 ألف، بعد أن نشرها المصور ستيف وودز، الذى يعمل فى مجال حماية البيئة البحرية ، قائلاً:"القرش كائن فضولى للغاية ، يحتاج إلى اللمس والشعور بأفواههم لوجود العديد من المستقبلات الكهربائية، ولا يصدر منه أى عدوان على الإطلاق، ولكن لابد أن تفهم سلوك أسماك القرش، قد تكون محظوظا لعند الحصول على بعض القبلات".

غطاس يقبل قرش بعد مقابلته وجها لوجه  (1)
غطاس يقبل قرش بعد مقابلته وجها لوجه  (2)
غطاس يقبل قرش بعد مقابلته وجها لوجه  (3)
غطاس يقبل قرش بعد مقابلته وجها لوجه  (5)
غطاس يقبل قرش بعد مقابلته وجها لوجه  (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة