كفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر«العربي للنفط والمناجم» يعزي العراق في ضحايا عبارة دجلة

25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي

   -  
انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والأفريقي في أسوان.. غداتوافد عدد كبير من ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي على مدينة أسوان، وكان في استقبالهم أعضاء اللجنة المنظمة، وتم اصطحابهم إلى مقرات إقامتهم وتوزيع تصاريح الملتقى عليهم.

وتنطلق فعاليات ملتقى الشباب العربي والأفريقي في مدينة أسوان مساء الغد السبت، في الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويعد الملتقى منصة للشباب لتبادل الخبرات، كما يتيح الفرصة للمشاركين لمناقشة مُختلَف الموضوعات التي تهم كلا من الشباب العربي والأفريقي من أجل تعزيز التعاون بين الدول العربية والدول الأفريقية، وأعلنت إدارة الملتقى عن انطلاقه تحت رعاية نخبة كبيرة من البنوك والشركات والشركاء الإعلاميين.

وتتضمن أجندة الملتقى العديد من القضايا والموضوعات التي تخص قضايا وتحديات المنطقة العربية والقارة الأفريقية، خاصة في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي لهذا العام 2019، كما تتنوع أشكال الفعاليات خلال الملتقى بين جلسات نقاشية وورش عمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصناع القرار في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب العالم العربي والأفريقي.

كما يضم الملتقى العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، حيث تقام جولات سياحية للمشاركين في مدينة أسوان المنطقة الحضارية التي طالما ظلت بوابة مصر على أفريقيا.

يذكر أن منتدى شباب العالم، الذي يُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو حدث سنوي عالمي أُقيمت آخر فعالياته بمدينة شرم الشيخ، نوفمبر ٢٠١٨.

وكان المنتدى انطلق عام ٢٠١٧ في نسخته الأولى بدعوة من شباب مصر لشباب العالم ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

وشهد المنتدى في نسخته الثانية لعام 2018 مشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة. ويعد ملتقى الشباب العربي والأفريقي إحدى منصات منتدى شباب العالم.
وبدورها رصدت فيتو 25 صورة لمراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي.
25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي 25 صورة ترصد مراسم استقبال ضيوف ملتقى الشباب العربي والأفريقي
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة