تكريم الأم المثالية في مسابقة ري زفتىجمعية سياحة مصر تحتفل مع أهالي نويبع ببرنامج مكثف للتواصل المجتمعيوزيرا الأوقاف والموارد المائية يشهدان أمسية شعرية في طابافيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزمات

وكيل مجلس النواب: العقوبات بمشروع قانون نشر الشائعات تصل إلى الإعدام

-  
"وكيل مجلس النواب: العقوبات بمشروع قانون نشر الشائعات تصل إلى الإعدام"

قال سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، إنه تقدم بمشروع قانون لمواجهة الشائعات إلى البرلمان، وذلك بعد حديث الرئيس عن انتشار 21 ألف شائعة خلال 3 أشهر.

وأضاف "وهدان"، خلال حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، في برنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "mbc مصر"، أن جماعة الإخوان الإرهابية تتبع منهج علمي في نشر الشائعات بالمجتمع، مشيرًا إلى أنه هناك مجموعات مخصصة لتدريبهم على كيفية طرح الشائعات.

وأوضح وكيل النواب، أن عقوبة نشر الشائعات في القانون الذي تقدم به، تبدأ من الغرامة وتصل إلى حد الإعدام، في حال تسببت نشر الإشاعة في وقوع جرحى وقتلى.

وأردف، أنه من بنود القانون المتقدم به، وجود مرصد لمواقع التواصل الاجتماعي، من أجل رصد الشائعات التي تبث حول حادث أو واقعة معينة، والرد عليها وتصحيحها للمواطنين، لافتًا إلى أنه يستهدف أن يكون مصدر ثقة للمصريين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة