"تعليم الغربية" تبدأ مقابلات المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات.. غداكفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر

5 صور لـ جنيفر لوبيز بخاتم خطوبتها أبو 5 مليون دولار

-  
عادت النجمة جنيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجز إلى فلوريدا من جزر البهاما، وذلك بعدما طلب يدها للزواج علي الشاطئ علي طريقة الأفلام الكلاسيكية الرومانسية، حيث قدم لها خاتم الزواج، بعد أن ركع على قدميه على أحد الشواطئ، فى مشهد رومانسي.

عدسات المصورين التقطت لوبيز وأليكس أثناء عودتهما الي فلوريدا بمطار أوبا لوكا وكانت لوبيز ترتدي خاتم الخطوبة الذى يقدر ثمنه بـ5 ملايين دولار حيث يقضيان الثنائى عطلتهما فى جزر البهاماس.

جنيفر لوبيز و أليكس رودريجز  (1)
جنيفر لوبيز و أليكس رودريجز  (2)
جنيفر لوبيز و أليكس رودريجز  (3)
جنيفر لوبيز و أليكس رودريجز  (4)
جنيفر لوبيز و أليكس رودريجز  (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة