كفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر«العربي للنفط والمناجم» يعزي العراق في ضحايا عبارة دجلة

بومبيو: البيت الأبيض يرفض وقف المساعدات للتحالف العربي في اليمن

   -  
"بومبيو: البيت الأبيض يرفض وقف المساعدات للتحالف العربي في اليمن"

أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اليوم، أن البيت الأبيض يرفض قرار الكونجرس بوقف المساعدات التي تقدمها واشنطن للتحالف العربي في اليمن. وقال بومبيو، في مؤتمر صحفي بمقر وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الجمعة، "نريد جميعا أن ينتهي ذلك النزاع، نريد جميعا تحسين الوضع الإنساني المريع، لكن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لا تتفق في الأساس مع كون قطع مساعدتنا للتحالف الذي تقوده السعودية وسيلة لتحقيق تلك الأهداف"، حسب ما جاء على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية الأمريكية.

وصوّت مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية، أمس، لصالح مشروع قرار لإنهاء الدعم للعمليات العسكرية التي يشنها التحالف العربي ضد المتمردين الحوثيين في اليمن، وينص القرار على أنه يتوجب على الرئيس "سحب القوات المسلحة الأمريكية من الأعمال القتالية في جمهورية اليمن أو التي تؤثر عليها خلال 30 يوما" ، لكن من المتوقع أن يعارض ترامب القرار.وقال بومبيو "إننا نتطلع لتحسين الوضع الإنساني بالغ السوء في تلك الدولة، ولكن ذلك لن يتحقق من خلال إعاقة شركائنا في هذا النزاع، بل من خلال دعم التحالف الذي تقوده السعودية وتقديم كل ما يلزم لإلحاق الهزيمة بالمتمردين المدعومين من إيران وضمان تحقيق السلام هناك".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة