"بريطانيا عظيمة".. نصف مليون تلميذ بريطانى يعلنون الحرب على القمامة ..صوربيع 180 ألف تذكرة في الساعات الأولى لمعرض توت عنخ آمون بباريس (صور)"تعليم الغربية" تبدأ مقابلات المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات.. غداكفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديو

وزير الخارجية الأمريكي يعلن تقييد إصدار تأشيرات لمحققي «الجنائية الدولية»

   -  

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أن بلاده ستفرض قيودا على إصدار تأشيرات لمسئولي المحكمة الجنائية الدولية الذين يقومون بالتحقيق مع العسكريين الأمريكيين في أفغانستان.

وأضاف بومبيو – في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة بمقر وزارة الخارجية الأمريكية – أن الولايات المتحدة ترفض التعاون مع المحققين الدوليين الذين اتهمهم بانتهاك سيادة بلاده، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة مستعدة لاتخاذ المزيد من الإجراءات، بما في ذلك فرض عقوبات في حالة الضرورة.

وكانت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انتقدت بشدة موقف المحكمة الجنائية الدولية، كما أدان مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، تعرض العسكريين الأمريكيين للتحقيق، مشيرا إلى أن واشنطن لن تتعاون مع المحكمة.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة