"تعليم الغربية" تبدأ مقابلات المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات.. غداكفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر

صور.. إنبى يحتفل بعيد ميلاد الحلوانى قبل موقعة الإسماعيلى

   -  

حرص الجهاز الفنى ولاعبى إنبى، على الاحتفال بعيد ميلاد عمرو الحلوانى الظهير الأيسر للفريق البترولى، على هامش التدريبات اليوم الجمعة، وذلك بإحضار تورتة من أجل تهنئته بمناسبة عيد ميلاده.

ويخوض إنبى استعداداته فى الوقت الحالى لمواجهة الإسماعيلى، التى ستقام يوم 29 من شهر مارس الجارى، على استاد بتروسبورت، وذلك فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين بالدورى الممتاز.

وتعاهد لاعبو إنبى، بعد العودة من الراحة السلبية على تعديل مسار الفريق واستعادة نغمة الانتصارات خلال المرحلة المقبلة بعد سلسلة النتائج السلبية فى الفترة الأخيرة التى أدت إلى استمرار الفريق فى مؤخرة جدول الدورى.

إنبى يحتفل بعيد ميلاد "الحلوانى" قبل موقعة الإسماعيلى
إنبى يحتفل بعيد ميلاد "الحلوانى" قبل موقعة الإسماعيلى
إنبى يحتفل بعيد ميلاد "الحلوانى" قبل موقعة الإسماعيلى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة