الأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكوفاء عامر تروى موقفا طريفا لشقيقتها آيتن وقت حدوث الزلزالعامل يضرب والده بآلة حادة فيرديه قتيلا في الواحاتمسعود بارزاني يعزي في ضحايا عبارة العراق«ألوية العمالقة» اليمنية: الحوثيون يحشدون مقاتليهم جنوب الحديدة

شاهد.. رئيس الزمالك يُطالب نجليه بقيمة رحلة الجزائر فى خطاب رسمى

   -  

قام مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بإخطار المدير التنفيذي للنادى في خطاب رسمي أن سفر كلا من أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي وأحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى السابق مع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الجزائر، على نفقتهم الخاصة دون أن يتحمل النادى أعباء سفرهم لدعم ومساندة اللاعبين في مباراة الفريق الأبيض أمام نصر حسين داي، فى الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

وطلب رئيس نادى الزمالك من المدير التنفيذي للقلعة البيضاء، مخاطبة المدير المالي للفريق ومدير العلاقات العاقة بإرسال قيمة التذاكر الطيران ومصاريف إقامتهما في الفندق إلى كلا من أحمد وشقيقه أمير من أجل توريدهما إلى خزينة النادى.

ويواجه الزمالك بعد غد الأحد نظيره نصر حسين داى، على ملعب 5 يوليو، في الجولة السادسة لدور المجموعات بالكونفدرالية، ويحتل الزمالك، المركز الأول فى المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط ويأتى خلفه بترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 7 نقاط ثم نصر حسين داى الجزائرى بنفس الرصيد وأخيراً جورماهيا الكينى فى المركز الأخير بـ6 نقاط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة