نجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكوفاء عامر تروى موقفا طريفا لشقيقتها آيتن وقت حدوث الزلزالعامل يضرب والده بآلة حادة فيرديه قتيلا في الواحاتمسعود بارزاني يعزي في ضحايا عبارة العراق«ألوية العمالقة» اليمنية: الحوثيون يحشدون مقاتليهم جنوب الحديدةالاتحاد الأوروبي: لا نعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولانالسجن مدى الحياة لـ«سفاح» حرب البوسنة رادوفان كراديتشحقوقيون يمنيون يطالبون بمحاكمة قيادات ميليشيا الحوثي أمام «الجنائية الدولية»

اعترافات صادمة من مرتكب حادث نيوزيلندا الارهابي..فيديو

   -  
مرتكب حادث نيوزلندا

أكد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن مرتكب حادث نيوزيلندا الإرهابي، قتل المسلمين خلال تأديتهم لصلاة الجمعة بدم بارد، حيث رماهم بوابل من الرصاص عدة مرات ليتأكد من قتلهم.

وتابع "بكري" خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع علي فضائية "صدي البلد"، أن مرتكب الجريمة نشر بيانا على الإنترنت بعد دقائق من ارتكابها، يؤكد أنه عضو في جماعة تهدف لمنع تدفق غزو المسلمين إلي القارة الأوروبية، نظرا لكونهم أكثر تهديدا للمجتمعات الغربية، حيث تصل لحد الإبادة الجماعية للبيض.

وأشار الإعلامي، إلى أن البيان حمل طابعا عنصريا، حيث برر الإرهابي جريمته، أنه نفذها انتقاما لأجداده من المسلمين العرب عبر التاريخ، عوضا عن ضحايا الحوادث الإرهابية بالدول الأوروبية.

لافتا، إلي أن الإرهابي أعلن عن عدم ندمه علي تلك الجريمة، كاشفا عن رغبته في قتل أكبر عدد من المسلمين المهاجرين لبلاده.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة