مختار غباشي: مصر ستعيد العراق إلى الحظيرة العربيةرئيس صندوق التأمينات الاجتماعية: المحكمة العليا ستحدد كيفية تسوية المعاشاتكامل الوزير: الوزارة تقيلة واللى هيشتغل على راسى من فوق والفاسد هقطع إيدهمكتبة الإسكندرية تنظم ندوة عن "صناعة الكتب الصوتية" الأربعاء المقبلضبط 250 طن أسماك فاسدة بالخانكةأديب منزعجا: قوات سوريا الديمقراطية ليس لها علاقة بالدولة.. "مين دول؟"وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديو

مشروعات جديدة بقيمة 190 مليون جنيه ضمن احتفالات العيد القومي بالفيوم

   -  
محافظ الفيوم يضع اكليلا من الزهور علي النصب التذكاري

قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم يرافقه اللواء خالد شلبي مدير الأمن والعقيد أيمن عبد العزيز المستشار العسكري للمحافظة بوضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري للشهداء بميدان قارون إيذانًا ببدء احتفالات المحافظة بالعيد القومي الذي يوافق الخامس عشر من شهر مارس كل عام، وذلك بحضور الدكتور أشرف ورداني – مساعد وزير الشباب والرياضة نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد القادر النوري سكرتير عام المحافظة والمهندس حسن صفوت موافي السكرتير العام المساعد والدكتور سيد حزين مدير عام الشباب والرياضة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية وأعضاء مجلس النواب وممثلي الأحزاب والنقابات والجمعيات الأهلية ومواطني الفيوم.

قدم محافظ الفيوم خالص تهانيه القلبية لشعب المحافظة الكريم بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي الذي يصاحبه افتتاح المحافظة لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات بقيمة 190 مليون جنيه الأمر الذي يعود بالنفع علي المواطنين.

ثم شهد محافظ الفيوم ومرافقوه طابور العرض الذي قدمته مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع مديريتي التربية والتعليم والصحة وكلية ومعهد التمريض بمشاركة 3 آلاف شاب وفتاة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة