تكريم الأم المثالية في مسابقة ري زفتىجمعية سياحة مصر تحتفل مع أهالي نويبع ببرنامج مكثف للتواصل المجتمعيوزيرا الأوقاف والموارد المائية يشهدان أمسية شعرية في طابافيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزمات

عصابة الأشقياء الثلاثة والحسناء والتوصيلة المشؤومة لـ"سائق المرج"

-  
أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

يوم عمل معتاد، يتجول "حسن" بين شوارع منطقة المرج مستقلال "توك توك" ملكه بحثا عن الرزق، إلا أن ثمة جديد طرأ على السيناريو اليومي للفتى الذي لم يكمل عقده الثاني بعد، طلب 4 أشخاص -بينهم سيدة- توصيلهم إلى مدينة الخصوص فكاد يفقد حياته والمركبة على حد سواء لولا تدخل الشرطة.

"ضربوني وسرقوا التوك توك".. بهذه الكلمات استغاث "حسن ر. ح" 18 سنة، سائق توك توك، بدورية أمنية مُعينة لملاحظة الحالة الأمنية بمنطقة سرياقوس بمركز شرطة الخانكة بالقليوبية، مصاب بجرح قطعي في اليد اليسرى، على أثر استيلاء 4 أشخاص -أدلى بأوصافهم- على الـ"توك توك" عقب تهديده، وإحداث إصابته بسلاح أبيض "مطواه".

تتبعت الدورية خط سير هروب الجناة حتى تم ضبطهم وبحوزتهم الـ"توك توك" المستولى عليها وهم كلٍ من: "محمود ح. ش" 25 سنة عاطل، و"وليد ح. ف" 28 سنة حداد، و"حسام ح. ف" 35 سنة عاطل جميعهم مقيمين بمحافظة القاهرة بالاشتراك مع "صباح ص. م" 22 سنة ربة منزل مقيمة بمركز شرطة شبين القناطر، وبحوزتهم قطعتي سلاح أبيض "مطواه" وهاتفي محمول.

بمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، واستيقافهم السائق أثناء قيادته الـ"توك توك" في منطقة المرج بزعم توصيلهم إلى مركز الخصوص، وحال وصولهم منطقة سرياقوس، اعتدوا عليه وأحدثوا إصابته، واستولوا على الدراجة النارية، وفروا هاربين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة