رجب حميدة: دستور 2014 مليء بالمتفجرات والعقبات التي تكتف الدولةصلاح فوزي: الدستور الحالي وضع بظروف استثنائية وكان الأفضل في وقته"الأرصاد": رياح مثيرة للرمال والأتربة غدا وتوقعات بسقوط أمطارصور.. تذكارية لوزير الرى وسفير الاتحاد الأوروبى مع أصغر طفل بكورال اليوم العالمى للمياهالنيجر تحرز هدف التعادل في الدقيقة 82شاب ينقذ أسرة بينهم 3 أطفال في حريق شقة بالزاوية الحمراء (فيديو)التصريح بدفن طفل وربة منزل بعد مصرعهما في اشتباكات مسلحة بالمنياالنص الكامل لحكم الإدارية العليا بصحة عمومتي الزمالكحيثيات "الإداري" في إلغاء قرار السياحة بزيادة رسوم العمرةإصابة 11 شرطيًا في انقلاب «بوكس» أمام قرية النويرة ببني سويف"أ.ش.أ".. وزير الإعلام السودانى: علاقاتنا مع مصر تاريخية ولا يمكنها التأثرتعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرةفيديو.. منتخب النيجر يتعادل مع الفراعنة 1/1ملتقى الشارقة يكرم خالد جلال"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%خالد الجندي يدعو السيسي لتخصيص يوم عيد لكبار السن

وفد تنمية الصادرات البستانية يتفقد عددا من المشروعات بالوادي الجديد (صور)

   -  
أجرى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد اليوم ترافقه حنان مجدي نائب المحافظ ووفد مستثمري جمعية تنمية الصادرات البستانية، جولة تفقدية بمركزي بلاط والداخلة، وذلك في إطار زيارة الوفد للمحافظة والتي بدأت أمس الخميس وتستمر حتى الأحد المقبل بهدف التعرف على مقومات المحافظة الزراعية والصناعية والتجارية وفرص الاستثمار المتنوعة.

حيث زار الوفد عددا من المواقع الأثرية والسياحية ومنها قرية بلاط الإسلامية والفرعونية، وتفقدوا أنشطة جمعية تنمية المجتمع المحلي بالشندي، وما تضمه من صناعات يدوية وحرفية ومزرعة للنخيل بمنطقة البشندي.

وعلى هامش الزيارة تفقد الوفد مشروع إنشاء مصنع التمور بالمدينة الصناعية بالداخلة، بالإضافة إلى زيارة أحد المشروعات الاستثمارية في مجال زراعة النخيل، وذلك ضمن خطة المحافظة للتوسع بزراعة وإنتاج التمور تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية والتي تهدف لزراعة 5 ملايين نخلة بالواحات.

من جانه أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد أن الزيارة تهدف إلى عرض المقومات والإمكانيات التي تمتلكها المحافظة لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية خاصة في مجال زراعة وإنتاج التمور، وكذلك للاستفادة من خبرات الجمعية في تطوير وتنمية زراعة النخيل بالمحافظة. وفد تنمية الصادرات البستانية يتفقد عددا من المشروعات بالوادي الجديد (صور) وفد تنمية الصادرات البستانية يتفقد عددا من المشروعات بالوادي الجديد (صور) وفد تنمية الصادرات البستانية يتفقد عددا من المشروعات بالوادي الجديد (صور) وفد تنمية الصادرات البستانية يتفقد عددا من المشروعات بالوادي الجديد (صور) وفد تنمية الصادرات البستانية يتفقد عددا من المشروعات بالوادي الجديد (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة