صور.. تذكارية لوزير الرى وسفير الاتحاد الأوروبى مع أصغر طفل بكورال اليوم العالمى للمياهالنيجر تحرز هدف التعادل في الدقيقة 82شاب ينقذ أسرة بينهم 3 أطفال في حريق شقة بالزاوية الحمراء (فيديو)التصريح بدفن طفل وربة منزل بعد مصرعهما في اشتباكات مسلحة بالمنياالنص الكامل لحكم الإدارية العليا بصحة عمومتي الزمالكحيثيات "الإداري" في إلغاء قرار السياحة بزيادة رسوم العمرةإصابة 11 شرطيًا في انقلاب «بوكس» أمام قرية النويرة ببني سويف"أ.ش.أ".. وزير الإعلام السودانى: علاقاتنا مع مصر تاريخية ولا يمكنها التأثرتعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرةفيديو.. منتخب النيجر يتعادل مع الفراعنة 1/1ملتقى الشارقة يكرم خالد جلال"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%خالد الجندي يدعو السيسي لتخصيص يوم عيد لكبار السن«أبو الغيط» لرئيس الوزراء العراقي: نقف وراء بلدكم ونقدر دوره العربيوزيرة الصحة: لا مقابل مادي لإشراف المستشفيات الخاصة على «التأمين الشامل»عادل عبد المهدي يزور مجلس النواب المصري: العراق بلد برلماني تعددي

المرور : غلق جزئى لشارع جامعة الدول العربية لمدة 3 سنوات

-  
تحويلات مرورورية بشارع جامعة الدول
كتب - محمد شعبان:

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن تحويلات مرورية بشارع جامعة الدول العربية لمدة ثلاث سنوات؛ لإنشاء هواية محطة مترو الأنفاق.

وتستلزم أعمال الإنشاء غلق جزئي لشارع جامعة الدول العربية في الاتجاه القادم من شارع السودان اتجاه ميدان النصر، بداية من المنطقة المواجهة لنقطة شرطة الأوقاف بطول 250 مترا وعرض 15 مترا متغير الأبعاد وذلك حتى المنطقة المواجهة لمبنى الأسواق الحرة مع ترك حارة مرورية لحركة السيارات بدون تحويلات مرورية بدءا من اليوم الجمعة ولمدة 3 سنوات.

ستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق الأعمال بالكامل، وتعيين الخدمات المرورية، لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة