الليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابط

عاشور: قادرون على حسم بطاقة التأهل أمام الساورة.. و3 عوامل ترجح كفتنا

   -  
حسام عاشور لاعب الأهلي أمام المقاولون العرب
يرى حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة فريقه وشبيبة الساورة صعبة للغاية، وذلك في ختام منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عاشور خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "الأهلي قادر على حسم بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة".

وواصل قائد الأهلي حديثه "الفريق على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الفوز في المباراة، ونحترم فريق شبيبة الساورة والذي لديه تطلع مشروع في بلوغ ربع نهائي البطولة".

وأضاف حسام عاشور "الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي شدد على اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل".

واختتم قائد فريق الأهلي "لاعبو الأهلي لديهم من الخبرات الإفريقية بالإضافة إلى عاملي الأرض والجمهور ما يرجح كفة الفريق في حسم بطاقة التأهل على حساب فريق شبيبة الساورة".

ويستضيف الأهلي فريق شبيبة الساورة الجزائري في السادسة من مساء غد السبت على ملعب برج العرب في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز على شبيبة الساورة بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي كمتصدر للمجموعة.

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة