وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامةأحمد موسى: مميش ورجال الصناعة تفقدوا مصنع وايت فيل برفقة أبو العينين.. فيديوأجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهاب

شرطة نيوزيلندا: هجوم المسجدين كان مخططا بإتقان (فيديو)

   -  
عقدت الشرطة النيوزيلندية، منذ قليل، مؤتمرا صحفيا لكشف ملابسات حادث اعتداء مسلحين على مسجدين، واستشهاد نحو 50 شخصا.

وأكد المتحدث باسم الشرطة النيوزيلندية أنهم لا يستطيعون الإفصاح عن معلومات حول هوية المتهم بالاعتداء على المسجدين، مشيرا إلى أنهم تواصلوا مع الجهات في أستراليا، وقال: "لن نترك ثغرة في التحقيق حول كل الأمور المحتملة حتى لا نضيع أي فرصة لتجنب وقوع حادث مماثل".

وأضاف: "هناك شخص وجهت إليه الاتهامات، لكن لا أستطيع الإفصاح عن أي معلومات حوله، وأعتقد أنه من الخطأ الاعتقاد بوجود أشخاص آخرين متهمين بالاعتداء معه، ولا أحتاج أن أقول إن هذا الهجوم كان مخططا بإتقان".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة