"الزراعة" تنصح مزارعى العنب تطبيق برنامج المكافحة للمحصول لزيادة الإنتاجتكريم الأم المثالية في مسابقة ري زفتىجمعية سياحة مصر تحتفل مع أهالي نويبع ببرنامج مكثف للتواصل المجتمعيوزيرا الأوقاف والموارد المائية يشهدان أمسية شعرية في طابافيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صور

ضبط واقعتين اتجار بالنقد الأجنبي بتعاملات 17 مليون جنيه

-  
الدولارات - صورة أرشيفية

ضبطت مباحث الأموال العامة، أمس، واقعتين إتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، بلغ حجم التعاملات بهما ما يعادل 17 مليون جنيه مصري، وألقى ضباط الإدارة القبض على المتهمين.

أكدت تحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد قيام «عنتر.ع.أ» 28 سنة، عامل مقيم بسوهاج، بتجميع العملات الأجنبية من ذوي العاملين المصريين بالخارج وتوفيرها للتجار والمستوردين بسعر السوق السوداء، حيث يقوم بإيداع ما يعادل قيمتها بالجنيه المصري في حسابه البنكي والاستفادة من فارق سعر العملة بالمخالفة للقانون.

بتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتبين أن حجم تعاملاته خلال شهر طبقاً للفحص المستندى ما يعادل مليون جنيه مصري.

وفي الواقعة الثانية، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة القناة وسيناء، قيام كل من «أنور.ع.أ» 44 سنة، سائق، و«مهند.م.أ» 29 سنة، صاحب مكتب استيراد، مقيمين ببورسعيد، بتجميع مدخرات العاملين المصريين بالخارج بالعملة الأجنبية (الدولار الأمريكى – اليورو)، وتوفيرها للتجار والمستوردين الذين يقومون بإيداع ما يعادل قيمتها بالجنيه المصري بأسعار السوق السوداء بحساب المتهمان، حيث يقوما بسحبها وإيداعها بحسابات بنكية مختلفة بأسماء أشخاص مختلفين من ذوي العاملين المصريين بالخارج مقابل عمولة مالية، فضلاً عن الاستفادة من فارق سعر العملة.

تم ضبط الأول وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع الثاني وتبين أن حجم تعاملاتهما خلال العام الماضي طبقاً للفحص المستندى مايعادل 16 مليون جنيه مصري.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة