صور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديو

محافظ شمال سيناء عن حادث نيوزيلندا: تذكرت دماء 310 شهداء سقطوا بالروضة

-  
"محافظ شمال سيناء عن حادث نيوزيلندا: تذكرت دماء 310 شهداء سقطوا بالروضة"

قال اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إن الحادث الإرهابي الذي وقع في مسجد بنيوزيلندا يذكرنا بالحادث الأليم الذي تعرضت له شمال سيناء في مسجد الروضة.

وأضاف المحافظ، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن الإرهاب لا يفرق بين مكان وآخر أو دين وطائفة، فهو ضد الحياة وضد البشرية جميعها.

وتابع المحافظ: "تألمت كثيرا حينما شاهدت منظر الدماء وتذكرت دماء 310 شهداء سقطوا في مسجد الروضة بشمال سيناء على يد الإرهاب ذاته وإن اختلفت مسمياته فإن هدفه واحد هو القتل والخراب والتدمير".

ووقع هجوم إرهابي على مسجد "النور" بمدينة الجزيرة الجنوبية، وسط مدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا، خلف 49 شهيدا، و48 مصابا.

وقال مفوض الشرطة النيوزيلندية مايك بوش، إنهم ضبطوا 4 أشخاص من منفذي الهجوم الإرهابي، مشيرا إلى أن الحادث متطور، ويحاولون كشف ملابساته.

وأكد أنهم عثروا على عبوات ناسفة بعد الهجوم على المصلين داخل المسجد، وأنهم تمكنوا من نزع فتيل عدد من الأجهزة المتفجرة المرتجلة، بحسب وكالة "أسوشيتد برس".

وأعلن رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت جون موريسون، أن منفذ الهجوم في نيوزيلندا، إرهابي أسترالي يميني متطرف، حسبما أفادت قناة "العربية"، في نبأ عاجل لها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة