اليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديوفيفي عبده لعمرو أديب: "من ساعة ما نقيت عليا وأنا مشوفتش خير"عماد النحاس وترتيب الدوري.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"فى بحيرات الحب.. إقامة حفل زفاف جماعى لـ18 عريس وعروسة صينيينشاروبيم: الانتهاء من 58 مشروعا بتكلفة مليار و800 مليون جنيهصرف علاج فيروس سي لـ2368 حالة بالشرقية9 توصيات لتحالف الأحزاب المصرية بمؤتمر دعم التعديلات الدستورية.. تعرف عليهابرقصة الـ "هاكا" .. سكان نيوزيلندا الأصليون يتضامنون مع ضحايا هجوم كرايستشيرشفيفي عبده: "بحب الرقص واللي مبيحبوش خليهم في حالهم"

"الصحفيين" توافق على مواجهة الفصل التعسفي وتعيين المتدربين خلال عام

-  
""الصحفيين" توافق على مواجهة الفصل التعسفي وتعيين المتدربين خلال عام"

وافقت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين على تكليف مجلس النقابة بالتصدي للكيانات النقابية الوهمية وخصوصًا أنها كيانات عمالية، وتهيب بمؤسسات الدولة بعدم التعامل مع هذه الكيانات أو تقديم أي تسهيلات لها.

كما قررت الجمعية بتفعيل مواد العقوبات التي تعاقب بالحبس والغرامة ضد كل من ينتحل صفة صحفي دون أن يكون مقيدا بالنقابة، كما قررت الجمعية إرسال أسماء المتدربين للنقابة وتعيينهم خلال عام.

وقررت عمومية الصحفيين أيضا إحالة رؤساء مجالس وتحرير الصحف عند فصلهم الصحفيين تعسفيا، وتكلف مجلس النقابة لمواجهة الفصل التعسفي باعتباره خطا أحمر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة