الليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابط

«جلوب» السعودية تسعى للاستثمار بميناء دمياط

-  
الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط يستقبل وفد من مجموعة جلوب السعودية

استقبل الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، وفداً رفيع المستوى من مجموعة جلوب السعودية (Globe Group) الرائدة في مجال تقديم الخدمات اللوجيستية للموانئ خاصة في مجال الشحن والتفريغ، يضم المدير التنفيذى لقطاع المشروعات ومدير المبيعات بالمجموعة، وبحضور اللواء بحري وليد عوض نائب رئيس مجلس الإدارة ومديري الإدارات المختصة.

تناول اللقاء بحث التعاون المشترك بين الجانبين، في إطار حرص هيئة ميناء دمياط على تحقيق الريادة في مجال الشحن والتفريغ والوصول بمعدلات التداول إلى مستويات غير مسبوقة بالشراكة مع أحد الكيانات القوية لتحقيق هذا الهدف بمعدلات أمان عالية وبمعدات متطورة وأسلوب إداري حديث.

وأوضح رئيس الوفد أنه تم اختيار ميناء دمياط ليكون نقطة انطلاق لدخولهم السوق المصري نظراً لما يتمتع به الميناء من موقع متميز وبسبب متابعتهم المستمرة للمعدلات غير المسبوقة التي حققها الميناء في السنوات الثلاث السابقة، وأيضا لما يتمتع به من توافر لوسائط النقل المتعددة من نقل بري ونهري وبالسكك الحديدية والتي تمثل عصب الخدمات اللوجيستية وتعد أساس نجاح المشروعات.

كما أبدت المجموعة اهتماما كبيرا بالحصول على حق إدارة وتشغيل المحطة متعددة الأغراض المنتظر افتتاحها في إبريل القادم، والتي تتميز بأنها أقيمت وفق أحدث المواصفات بأطوال أرصفة 630 م وعمق 17 م.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة