جهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر«العربي للنفط والمناجم» يعزي العراق في ضحايا عبارة دجلةسفينة سياحية نرويجية تطلق نداء استغاثة قبالة سواحل البلاد

باحث: خنجر توت عنخ آمون مصنوع من أحجار فضائية.. فيديو

   -  
خنجر توت عنخ آمون

قال الدكتور وسيم السيسي، الباحث في علم المصريات: إن صحيفة الـ ديلي ميل أعلنت أن البعثة المصرية الإيطالية توصلت إلى أن الخنجر الذي وجدوه بجانب رجل توت عنخ آمون مصنوع من حجر خارجي ليست من عالمنا.

وتابع "السيسي" خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، اليوم الجمعة، إن الحجر قد يكون مأخوذ من نيزك فضائية وقع في مرسى مطروح، لان تكوينه نفس تكوين الخنجر.

وأشار "السيسي" إلى أن المصريين القدماء كانوا يعتقدون أن ما يأتي من عالم الفضاء يعد أحجارا سماوية مقدسة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة