تعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرةفيديو.. منتخب النيجر يتعادل مع الفراعنة 1/1ملتقى الشارقة يكرم خالد جلال"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%خالد الجندي يدعو السيسي لتخصيص يوم عيد لكبار السن«أبو الغيط» لرئيس الوزراء العراقي: نقف وراء بلدكم ونقدر دوره العربيوزيرة الصحة: لا مقابل مادي لإشراف المستشفيات الخاصة على «التأمين الشامل»عادل عبد المهدي يزور مجلس النواب المصري: العراق بلد برلماني تعددي«الطيب» يدعو لتطوير مناهج جامعة الأزهر والجمع بين التراث والمعاصرةشاهد.. تريزيجيه يسجل هدف مصر الأول في شباك النيجرشاهد..أحمد الشناوي يتألق ويتصدى لركلة جزاء أمام النيجرالشوط الثاني - النيجر (1) - (1) مصر.. هدف التعادلبالفيديو – التأثير الأول.. عمار حمدي يصنع وتريزيجيه يسجل والشناوي يتصدى لركلة جزاء النيجرمحافظ الدقهلية يشارك في احتفالية مدارس السلام للغات بالمنصورة بعيد الأممدير التدريب في الأكاديمية الدولي بدبي: لدينا مشروع مهم للاعبين المصريينفودة: إقامة مجتمع عمراني متكامل بمنطقة الرويسات بشرم الشيخ

بث مباشر.. لقرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

   -  
دوري الأبطال

 تقدم "بوابة الوفد"، بثًا مباشرًا لقرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، التي ستقام ظهر اليوم، في الساعة الواحدة، بمدينة نيون السويسرية.

 صعدت الفرق الإنجليزية إلى دور الثمانية بالعلامة كاملة، بعد صعود كل من ليفربول، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام، كما صعد برشلونة الإسباني وأياكس الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي وبورتو البرتغالي.

 شهد أول الأدوار الإقصائیة مفاجآت من العیار الثقیل، إذ حِفل بأكثر من ریمونتادا تاریخیة، وكانت أبرز المفاجآت خروج ریال مدرید من بطولته المفضلة على ید أحد الأبطال التاریخيین للمسابقة، وهو أیاكس الغائب عن المنافسة منذ ما یقرب من 3 عقود.

 وتشارك 4 أندیة إنجلیزیة في ربع نهائي

دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أي نصف عدد الفرق المتأهلة لهذا الدور، أولها مانشستر یونایتد، الذي وصل لهذا الدور بعد معجزة فجرها في حدیقة الأمراء بقلب الطاولة على باریس سان جیرمان، والفوز في لقاء العودة، وخطف بطاقة الصعود بصعوبة، والفریقان المتبقيان هما مانشستر سیتي الذي سحق شالكه بالعشرة ذهابًا وإیابًا، توتنهام الذي لم یقابل صعوبة أمام بوروسیا دورتموند، ولیفربول الذي تخطى بایرن میونيخ.

شاهد..

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة