تكريم الأم المثالية في مسابقة ري زفتىجمعية سياحة مصر تحتفل مع أهالي نويبع ببرنامج مكثف للتواصل المجتمعيوزيرا الأوقاف والموارد المائية يشهدان أمسية شعرية في طابافيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزمات

بالصور| شاهد عيان يروي تفاصيل لحظات الرعب في حادث نيوزيلندا

   -  
"بالصور| شاهد عيان يروي تفاصيل لحظات الرعب في حادث نيوزيلندا"

روى شاهد عيان يدعى لين لحظات الرعب التي عاشها أثناء وعقب المذبحة التي شهدها مسجد النور بمدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا، أثناء صلاة الجمعة، وأسفرت عن سقوط 49 قتيلا و48 مصابا، بينهم عدد كبير من الأطفال.

وقال "لين"، الذي يعيش بجوار المسجد، إنه رأى رجلاً يرتدي ملابس سوداء يدخل المسجد، ثم سمع العشرات من الطلقات، وسط فرار لبعض الأشخاص من المسجد في حالة رعب، وفقا لوكالة "أسوشيتد برس".

وأشار إلى أن "المسلح هرب من المسجد، وأسقط سلاحه النصف آلي أمام منزلي، وهرب"، موضحا أنه ذهب بعد ذلك إلى المسجد لمحاولة المساعدة: "رأيت قتلى في كل مكان. كان هناك 3 عند المدخل وعند الباب المؤدي إلى المسجد وأشخاص داخله.. إنه أمر لا يصدق، أنا لا أفهم كيف يمكن لأي شخص أن يفعل هذا لهؤلاء الناس، لأي شخص. إنه أمر عبثي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة