4 مليارات جنيه تكلفة الإنشاءات والتجديد بمحطات مياه البحر الأحمرتداول 510 شاحنات بضائع و77 سيارة بموانئ البحر الأحمركامل الوزير يوجه بتشغيل سيارات "الجولف" لخدمة كبار السن"النوة" تجتاح الإسكندرية بأمطار خفيفة بأول أيامهاوزيرة الهجرة: أسر شهداء "المسجدين" فضلوا دفن جثامين ذويهم بنيوزيلنداتدريب طلاب المدارس في الشيخ زويد على "التابلت"رواتب تصل لـ6 آلاف جنيه.. تفاصيل "نشرة الوظائف" الأسبوعيةأسعار الخضراوات والفواكه اليوم السبت.. والبطاطس بـ 6.5 جنيه (فيديو)الأرصاد: طقس اليوم دافئ.. والعظمى في القاهرة 25 درجة (فيديو)«الإدارية» تفصل في دعوى بطلان «قانون التجمهر».. اليومالسبت.. الحكم في طعن الحكومة لاستمرار التحفظ على أموال «سعودي ماركت»السبت.. محاكمة 15 متهما بانتحال صفة ضباط شرطةفصل التيار الكهربائى عن 4 مناطق بمدينة قنا غدًا لمدة 3 ساعاتمحافظ قنا الكشف على مليون مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة بقنامحافظ أسيوط: دورات تدريبية على الحرف التراثية واليدوية وأنشاء مركزًا لإحيائهارئيس وزراء العراق يصل مطار القاهرةتوقف حركة القطارات القادمة من الصعيد إلى القاهرة بسبب تعطل جرارهاني الحسيني يطالب بفرع لتفسير كتاب الله في المسابقة العالمية للقرآنالعدل تفتتح دورة تدريبية للكوادر الأفريقية الناطقة بالفرنسيةتأخر إقلاع 8 رحلات جوية بمطار القاهرة

عاطل يتهم منجد بالنصب والاحتيال فى الإسماعيلية

-  
ألقى ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسماعيلية، القبض على منجد اتهمه عاطل بالنصب والاحتيال والاستيلاء منه على مبلغ مالى نظير بيع قطعة أرض له فى أبوعطوة، واكتشافه بيع الأرض لشخص آخر .

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية بورود بلاغ للعميد إيهاب مصطفى رئيس مباحث الأموال العامة من " مسعد .أ. ع " 37 عام بدون عمل مقيم دائرة مركز الإسماعيلية ، بتضرره من المتهم" سيد. م .م " 60 عام منجد مقيم دائرة مركز الإسماعيلية، وذلك لقيامه بالنصب والاحتيال عليه، والاستيلاء منه على مبلغ مالى، بدعوى بيع قطعة أرض له بمساحة 85 متر بحوض بركة أبوجاموس دائرة مركز الإسماعيلية، حيث اكتشف الشاكى أن المتهم قام ببيع قطعة الأرض لشخص آخر.

بإجراء التحريات أثبتت صدق أقوال الشاكى، وتمكن ضباط مباحث الأموال العامة من القبض على المتهم، تم التحفظ على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة