رئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافى لهيئة تنمية الصعيددينا الشربيني تواصل تصوير "زي الشمس" لطرحه في رمضانأرض توشكي !الإسلاموفوبيا.. إرهابانتحار مريض نفسي في شقته بشبرا الخيمةالمحطات الرئيسية للأكراد في النزاع السوري منذ 2011"مائة عام على ثورة 1919".. ندوة بمكتبة مصر الجديدة بعد غدوزيرة الهجرة: أسر الشهداء المصريين بنيوزيلندا فضلوا دفن ذويهم قرب مكان الحادثوزيرة الهجرة: شيخ الأزهر حملني رسالة لشعب وحكومة نيوزيلنداوزيرة الهجرة: زيارتي لـ نيوزيلندا خير رد على ادعاءات الإخوانالأمم المتحدة: مقتل 293 شخص في إعصار موزمبيقوزير الأوقاف: تعيين 3 معاونين للوزير من خريجى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشبابمفتى الجمهورية: مصر لها السبق فى إنشاء إذاعة تخدم القرآن الكريموكيل مجلس النواب: الأمم التى لا تبنى على الأخلاق لا مكان لهاصور.. وزيرة البيئة تشارك 850 شابًا فى حملة "شباب للنيل" ورفع 11.5 طن مخلفاتصرف علاج فيروس سي لـ3344 مريضًا ضمن مبادرة 100 مليون صحة بالشرقيةالقبض على عاطلين بحوزتهما مخدرات وأسلحة فى مطاردة مع الشرطة بالخانكةالحبس 6 شهور لعاطل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالمنوفيةالقبض على 10 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة أمنية بالإسماعيليةانتحار عاطل شنقا لمعاناته من مرض نفسى فى شبرا الخيمة

فتح باب التسجيل في عمومية انتخابات الصحفيين

   -  
انتخابات نقابة الصحفيين

فتحت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين في العاشرة صباحا، باب التسجيل في كشوف الجمعية العمومية، تمهيدا لإجراء انتخابات التجديد النصفى على منصب النقيب و٦ أعضاء.

ويستمر التسجيل فى الجمعية العمومية حتى الساعة 12 ظهرا وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني يتم المد بحد أقصى للساعة الثانية ظهرا لحين اكتمال النصاب.

ويبدأ التصويت لاختيار النقيب وأعضاء المجلس من الثانية والنصف ظهرا حتى السابعة مساء، على أن يبدأ الفرز بعدها مباشرة.

وبحسب ما حددت اللجنة، فإن التصويت فى الانتخابات يتم فى ورقتين لكتابة أسماء المرشحين؛ واحدة خاصة بالنقيب والثانية بأعضاء المجلس ، على أن يجوز اختيار الأعضاء من فوق أو تحت السن دون التقيد بعدد معين.

كما أشارت اللجنة المشرفة إلى أن ورقة التصويت تكون باطلة حال اختيار خمسة فقط، أو زيادة العدد عن 6، أو وجود شطب فى الورقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة