«الإدارية» تفصل في دعوى بطلان «قانون التجمهر».. اليومالسبت.. الحكم في طعن الحكومة لاستمرار التحفظ على أموال «سعودي ماركت»السبت.. محاكمة 15 متهما بانتحال صفة ضباط شرطةفصل التيار الكهربائى عن 4 مناطق بمدينة قنا غدًا لمدة 3 ساعاتمحافظ قنا الكشف على مليون مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة بقنامحافظ أسيوط: دورات تدريبية على الحرف التراثية واليدوية وأنشاء مركزًا لإحيائهارئيس وزراء العراق يصل مطار القاهرةتوقف حركة القطارات القادمة من الصعيد إلى القاهرة بسبب تعطل جرارهاني الحسيني يطالب بفرع لتفسير كتاب الله في المسابقة العالمية للقرآنالعدل تفتتح دورة تدريبية للكوادر الأفريقية الناطقة بالفرنسيةتأخر إقلاع 8 رحلات جوية بمطار القاهرةرئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرةوزير الأوقاف في افتتاح المسابقة العالمية للقرآن: خدمة كتاب الله شرفمختار جمعة: إجراء مسابقة لمعاوني وزير الأوقاف لأول مرةمفتي الجمهورية: الله اختص مصر بقراءة القرآنانطلاق مباحثات السيسي ورئيس وزراء العراقالإنتاج الحربي يلتقى بيراميدز وديا استعدادا لمباريات الدوريثنائي فرنسي يتوج ببطولة العالم للتزلج الإيقاعيالاثنين 19.. الأرصاد تعلن: أمطار على القاهرة اليوم وغدًاغادة عجمي تثمن توجيهات السيسي بتطوير شركة تجارة الأدوية

100 غارة إسرائيلية على غزة وإصابة فلسطينيين بجروح خطيرة

-  
غارات إسرائيلية سابقة على قطاع غزة - صورة أرشيفية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان له، أنه نفذ ذفجر الجمعة حوالى مئة غارة على مواقع لحركة حماس في قطاع غزة، ردًا على إطلاق صاروخين من القطاع صوب تل أبيب.

أوضح البيان أن الأهداف تضمنت مجمعًا تستخدمه حماس لتنسيق عملياتها في الضفة الغربية المحتلة، إضافة إلى «موقع تصنيع أساسي للصواريخ» في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، «أصيب أحد المواطنين وزوجته الحامل بجراح مختلفة جراء استهداف منزلهما برفح (جنوب) وحالتهما حرجة».

وفي وقت سابق، كان الجيش الإسرائيلي أفاد في بيان أنّ صاروخين أُطلِقا مساء الخميس من غزّة على منطقة تلّ أبيب، نافياً سقوط ضحايا أو وقوع أضرار. ودوّت صفّارات الإنذار في تلّ أبيب ومحيطها في وقت مبكر الجمعة.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو حذّر حماس الأحد من أنّ إسرائيل لن تتردّد في شنّ «عمليّة واسعة النطاق» في غزّة، بعدما باتت المواجهات شبه يوميّة بين الطرفين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة