تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافيّ لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهارئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرةنائب رئيس جامعة عين شمس: الجامعات لا يقتصر دورها على التعليم فقطوزير الأوقاف يطلق بوابة إلكترونية ويعين معاونين له في الشأن التكنولوجيرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافي لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهامدرب طهطا: نسعى للفوز على بني سويف لاستكمال مسيرة الانتصاراتخلال يوم.. ضبط 24 متهمًا بالاتجار في المخدرات خلال حملة أمنية بالجيزةبدء المباحثات الثنائية بين السيسى ورئيس وزراء العراق فى الاتحاديةغدا.. مؤتمر صحفى لمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دى كاف"4 مليارات جنيه تكلفة الإنشاءات والتجديد بمحطات مياه البحر الأحمرتداول 510 شاحنات بضائع و77 سيارة بموانئ البحر الأحمركامل الوزير يوجه بتشغيل سيارات "الجولف" لخدمة كبار السن"النوة" تجتاح الإسكندرية بأمطار خفيفة بأول أيامهاوزيرة الهجرة: أسر شهداء "المسجدين" فضلوا دفن جثامين ذويهم بنيوزيلنداتدريب طلاب المدارس في الشيخ زويد على "التابلت"رواتب تصل لـ6 آلاف جنيه.. تفاصيل "نشرة الوظائف" الأسبوعيةأسعار الخضراوات والفواكه اليوم السبت.. والبطاطس بـ 6.5 جنيه (فيديو)الأرصاد: طقس اليوم دافئ.. والعظمى في القاهرة 25 درجة (فيديو)«الإدارية» تفصل في دعوى بطلان «قانون التجمهر».. اليوم

بعد حادث «مسجدي نيوزيلاندا» السفارة تحذر الجالية المصرية من «تجمعات المهاجرين»

-  
إطلاق نار في نيوزلندا

دعت سفارة مصر بنيوزيلاندا أبناء الجالية في مختلف المدن النيوزيلاندية إلى توخى الحذر والابتعاد عن المناطق المزدحمة وذلك على خلفية الهجوم المسلح على مسجدين في كرابىيست شيريش والذي أسفر عن وقوع 40 قتيلا 20 مصابًا.

ونعت السفارة المصرية اليوم الجمعة ضحايا الارهاب الغاشم الذي وقع في كرابىيست شيريش.مؤكدة أنها على اتصال متواصل مع الأمن النيوزيلاندي ووزارة الخارجية النيوزيلاندية لموافاتها بأسماء وجنسيات الضحايا، ولتعزيز الأمن في أماكن تجمع الجالية المصرية.

وأهابت السفارة بالمواطنين المصريين في نيوزيلاندا بالالتزام بعدم التواجد في أماكن تجمع تضم المهاجرين، وإبلاغ السفارة على الخط الساخن لها على مدار الـ ٢٤ ساعة على رقم 04 472 4900 بأي حدث يستوجب الابلاغ.

وطلبت الحكومة النيوزلندية من المسلمين على أراضيها بتوخي الحذر عدم الذهاب للمساجد لآداء صلاة الجمعة حتى يتم فك الطوق الأمني في كرابىيست شيريش.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة