الإنتاج الحربي يلتقى بيراميدز وديا استعدادا لمباريات الدوريثنائي فرنسي يتوج ببطولة العالم للتزلج الإيقاعيالاثنين 19.. الأرصاد تعلن: أمطار على القاهرة اليوم وغدًاغادة عجمي تثمن توجيهات السيسي بتطوير شركة تجارة الأدويةحزب الحرية: الجولان سورية ونرفض أي قرارات تتنافى مع الشرعية الدوليةتضم أعلى برج في الجيزة.. 3 مشروعات عملاقة جديدة في مدينة 6 أكتوبرماذا قدم شيلونجو فى 14 مباراة مع منتخب ناميبيا؟الأهلى يدخل المغارة 48 ساعة لتجهيز سيناريوهات مواجهة الزمالك.. اقرأ التفاصيلمميش: متابع الرئيس لأعمال المنطقة الاقتصادية يعزز ثقة المستثمرينشركات أرجنتينية: هذا هو الوقت المناسب للاستثمار فى مصررئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافى لهيئة تنمية الصعيددينا الشربيني تواصل تصوير "زي الشمس" لطرحه في رمضانأرض توشكي !الإسلاموفوبيا.. إرهابانتحار مريض نفسي في شقته بشبرا الخيمةالمحطات الرئيسية للأكراد في النزاع السوري منذ 2011"مائة عام على ثورة 1919".. ندوة بمكتبة مصر الجديدة بعد غدوزيرة الهجرة: أسر الشهداء المصريين بنيوزيلندا فضلوا دفن ذويهم قرب مكان الحادثوزيرة الهجرة: شيخ الأزهر حملني رسالة لشعب وحكومة نيوزيلنداوزيرة الهجرة: زيارتي لـ نيوزيلندا خير رد على ادعاءات الإخوان

عودة تعليم الإنجليزية للصفين الأول والثانى الابتدائى بكوريا الجنوبية

   -  

وافق أعضاء الجمعية الوطنية فى كوريا الجنوبية على تعديل يقضى بإلغاء حظر تعليم اللغة الإنجليزية للصفين الأول والثانى فى المدارس الابتدائية.

وذكرت صحيفة (كوريا تايمز) أن الجمعية الوطنية مررت التعديل هذا الأسبوع للسماح لتلاميذ الصفين الأول والثانى بتعلم الانجليزية فى فصول بعد انتهاء اليوم الدراسى، وتأتى هذه الخطوة بعد عام من تطبيق سياسة حظر جميع فصول اللغة الإنجليزية للأطفال، لأنهم "أصغر من أن يتعلموا لغة أجنبية".

وبعد تطبيق هذه السياسة تعرضت وزارة التعليم للانتقاد من المدرسين وأولياء الأمور على حد سواء، وقال العديد منهم إن هذه السياسة سيكون من شأنها فقط تعميق فجوة اللغة الإنجليزية بين الأغنياء والفقراء الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف التعليم الخاص.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة