الإنتاج الحربي يلتقى بيراميدز وديا استعدادا لمباريات الدوريثنائي فرنسي يتوج ببطولة العالم للتزلج الإيقاعيالاثنين 19.. الأرصاد تعلن: أمطار على القاهرة اليوم وغدًاغادة عجمي تثمن توجيهات السيسي بتطوير شركة تجارة الأدويةحزب الحرية: الجولان سورية ونرفض أي قرارات تتنافى مع الشرعية الدوليةتضم أعلى برج في الجيزة.. 3 مشروعات عملاقة جديدة في مدينة 6 أكتوبرماذا قدم شيلونجو فى 14 مباراة مع منتخب ناميبيا؟الأهلى يدخل المغارة 48 ساعة لتجهيز سيناريوهات مواجهة الزمالك.. اقرأ التفاصيلمميش: متابع الرئيس لأعمال المنطقة الاقتصادية يعزز ثقة المستثمرينشركات أرجنتينية: هذا هو الوقت المناسب للاستثمار فى مصررئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافى لهيئة تنمية الصعيددينا الشربيني تواصل تصوير "زي الشمس" لطرحه في رمضانأرض توشكي !الإسلاموفوبيا.. إرهابانتحار مريض نفسي في شقته بشبرا الخيمةالمحطات الرئيسية للأكراد في النزاع السوري منذ 2011"مائة عام على ثورة 1919".. ندوة بمكتبة مصر الجديدة بعد غدوزيرة الهجرة: أسر الشهداء المصريين بنيوزيلندا فضلوا دفن ذويهم قرب مكان الحادثوزيرة الهجرة: شيخ الأزهر حملني رسالة لشعب وحكومة نيوزيلنداوزيرة الهجرة: زيارتي لـ نيوزيلندا خير رد على ادعاءات الإخوان

تعرف على موعد الاجتماع الفنى لمباراة الإسماعيلى والأفريقى التونسى

   -  

أعلن على فتيته، المنسق العام لمباراة الأفريقى مع الإسماعيلى، أنه سيتم عقد اجتماع فنى للفريقين فى السادسة مساء اليوم الجمعة.

وأضاف فتيته أن هناك مؤتمراً صحفياً عصر اليوم لكل فريق بمقر قاعة الندوات فى الملعب الأوليمبى برادس، بحضور المدير الفنى وأحد اللاعبين لكل منهما للحديث عن تلك المباراة.

ويحل الدراويش ضيفاً على الأفريقى باستاد رادس غداً ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة