غدا.. مؤتمر صحفى لمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دى كاف"4 مليارات جنيه تكلفة الإنشاءات والتجديد بمحطات مياه البحر الأحمرتداول 510 شاحنات بضائع و77 سيارة بموانئ البحر الأحمركامل الوزير يوجه بتشغيل سيارات "الجولف" لخدمة كبار السن"النوة" تجتاح الإسكندرية بأمطار خفيفة بأول أيامهاوزيرة الهجرة: أسر شهداء "المسجدين" فضلوا دفن جثامين ذويهم بنيوزيلنداتدريب طلاب المدارس في الشيخ زويد على "التابلت"رواتب تصل لـ6 آلاف جنيه.. تفاصيل "نشرة الوظائف" الأسبوعيةأسعار الخضراوات والفواكه اليوم السبت.. والبطاطس بـ 6.5 جنيه (فيديو)الأرصاد: طقس اليوم دافئ.. والعظمى في القاهرة 25 درجة (فيديو)«الإدارية» تفصل في دعوى بطلان «قانون التجمهر».. اليومالسبت.. الحكم في طعن الحكومة لاستمرار التحفظ على أموال «سعودي ماركت»السبت.. محاكمة 15 متهما بانتحال صفة ضباط شرطةفصل التيار الكهربائى عن 4 مناطق بمدينة قنا غدًا لمدة 3 ساعاتمحافظ قنا الكشف على مليون مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة بقنامحافظ أسيوط: دورات تدريبية على الحرف التراثية واليدوية وأنشاء مركزًا لإحيائهارئيس وزراء العراق يصل مطار القاهرةتوقف حركة القطارات القادمة من الصعيد إلى القاهرة بسبب تعطل جرارهاني الحسيني يطالب بفرع لتفسير كتاب الله في المسابقة العالمية للقرآنالعدل تفتتح دورة تدريبية للكوادر الأفريقية الناطقة بالفرنسية

قصة صور ..طارق حامد " أسطى " خط الوسط فى الزمالك

   -  

دافع مسئولى نادى الزمالك عن طارق حامد ، بعد الشائعات التى ترددت عن إيجابية العينة الخاصة به، والتى تم سحبها منه عقب مباراة الفريق أمام جورماهيا الكينى بالجولة الخامسة من دور المجموعات بالكونفدرالية .

 ويٌعد طارق حامد من أفضل لاعبى خط الوسط فى مصر ، بعد ملك النص فاروق جعفر على مستوى الفريق الأبيض و المنتخب.

وقد بدأ طارق حامد مسيرته الكروية فى نادى سموحة ، و تم تصعيده للفريق الاول ، ثم انتقل للزمالك وحق مع الفريق بطولة كأس مصر مرتين، و السوبر المصرى .

كما شارك مع المنتخب فى 13 مباراة خلال مسيرته، من بينها 3 بمونديال روسيا، و6 بأمم أفريقيا، بالإضافة إلى مثلها فى التصفيات المؤهلة.

اليوم السابع بلس
حامد بالبدلة مع النقاز
حامد بملابس الاحرام
حامد فى السعوية
حامد فى زيارة لدويدار
حامد مع شيكا
حامد وعلى جبر فى الجاكوزى
سيلفى التكشيرة
طار ق حامد وسيلفى الملابس
طارق حامد يحتفل بابراهيم صلاح وتورتة عيد الميلاد
على حمام السباحة
عند طبيب الاسنان
مع باسم ودويدار
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة