شيرين عبد الوهاب الأعلى بحثا في جوجل بعد أزمة البحرينأنغام تدافع عن شيرين: كفاية ضغط عليها .. شوية رحمةتأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافيّ لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهارئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرةنائب رئيس جامعة عين شمس: الجامعات لا يقتصر دورها على التعليم فقطوزير الأوقاف يطلق بوابة إلكترونية ويعين معاونين له في الشأن التكنولوجيرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافي لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهامدرب طهطا: نسعى للفوز على بني سويف لاستكمال مسيرة الانتصاراتخلال يوم.. ضبط 24 متهمًا بالاتجار في المخدرات خلال حملة أمنية بالجيزةبدء المباحثات الثنائية بين السيسى ورئيس وزراء العراق فى الاتحاديةغدا.. مؤتمر صحفى لمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دى كاف"4 مليارات جنيه تكلفة الإنشاءات والتجديد بمحطات مياه البحر الأحمرتداول 510 شاحنات بضائع و77 سيارة بموانئ البحر الأحمركامل الوزير يوجه بتشغيل سيارات "الجولف" لخدمة كبار السن"النوة" تجتاح الإسكندرية بأمطار خفيفة بأول أيامهاوزيرة الهجرة: أسر شهداء "المسجدين" فضلوا دفن جثامين ذويهم بنيوزيلنداتدريب طلاب المدارس في الشيخ زويد على "التابلت"رواتب تصل لـ6 آلاف جنيه.. تفاصيل "نشرة الوظائف" الأسبوعيةأسعار الخضراوات والفواكه اليوم السبت.. والبطاطس بـ 6.5 جنيه (فيديو)

الكنيسة المصرية في أوكلاند تدق الأجراس الحزينة الأحد تضامنا مع ضحايا مسجدي نيوزيلندا

   -  
حادث مسجد "كرايست تشيرش في نيوزيلندا"

نعت الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية في نيوزيلندا، شهداء الهجوم الغاشم في مسجدي كرايست تشرش، والذي كان نتيجته أبرياء فقدوا حياتهم.

وقدمت الكنيسة خالص التعازي لأسر الشهداء، معلنا إقامة الصلوات من أجل شفاء جميع المصابين والجرحى.

ونوهت الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية في أوكلاند نيوزيلند بأنها ستقوم بدق أجراس الكنيسة بالطريقة الحزينة في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الأحد المقبل ١٧ مارس الحالى، تضامنا مع أخوتهم المسلمين في جميع أنحاء نيوزيلند والعالم أجمع.
ودعت الكنيسة عبر بيانها الله أن يمنح العالم سلاما، وأن يبارك الله في نيوزيلندا ويجعلها دائما مكانا للتسامح الديني والمحبة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة