القبض على عاطلين بحوزتهما مخدرات وأسلحة فى مطاردة مع الشرطة بالخانكةالحبس 6 شهور لعاطل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالمنوفيةالقبض على 10 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة أمنية بالإسماعيليةانتحار عاطل شنقا لمعاناته من مرض نفسى فى شبرا الخيمةمفتي الجمهورية: مصر الأزهر لم تنحرف عن منهج القرآن الكريم"صحة المنوفية": استمرار الحملة القومية للقضاء على الطفيليات بين تلاميذ المرحلة الابتدائيةرحلة عمرة وهدايا عينية في احتفالية لتكريم 25 أما مثالية بالوادي الجديدصور.. متسول يجمع 600 جنيه إسترلينى فى اليوم ويمتلك شقة فى لندنصور وفيديو| بالجلباب البلدي والعمة الصعيدي.. حفل تخرج "علوم الزقازيق"16 توصية لتعزيز التعاون بين دول الجنوب في ختام مؤتمر الأمم المتحدة بالأرجنتينعمار ودونجا ومنصور أساسيين.. تعرف على تشكيل مصر المتوقع أمام النيجرأنيسة حسونة: منظومة الدواء في مصر تحتاج استراتيجية عاجلة للتطويروزير الأوقاف: شرف لنا أن نكون في خدمة القرآن وأهلهأمطار ورياح محملة بالأتربة تضرب الغربيةمركز حقوقي بالسويد يتوقع رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب نهاية العامالمفتي: "جماعات الإرهاب تقتل بفهمها الخاطئ للقرآن كالخوارج"بالصور| "الوزير" يتفقد ورش صيانة "آيرماس" لمتابعة صيانة الجراراتحبس المتهمين بسرقة سيارة محمد كلوب عضو مجلس نواب دائرة فاقوسوزير الأوقاف يفتتح فعاليات المسابقة العالمية الـ 26 للقرآن الكريمرئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرة

"العربية للتصنيع" تبحث مع شركة ألمانية إنشاء مصنع لإنتاج ألواح الخشب

   -  

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية الاستفادة من الخبرة الألمانية، وخلق فرص حقيقة للاستثمار فى العديد من المجالات الصناعية الحديثة.

وأشاد التراس بالخطوة المهمة لإنشاء مصنع لإنتاج ألواح الخشب MDFوالتخلص الآمن من مخلفات النخيل وفقا لمعايير الجودة العالمية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن تحقيق الاستفادة القصوى من منتجات ومخلفات النخيل خاصة فى ظل التوسعات المنتظرة فى زراعة النخيل بمحافظة الوادى الجديد.

جاء هذا خلال زيارة شركة سيمبل كامبSlemple.Kamp  الألمانية، لبحث التعاون ونقل الخبرات فى مجال إنشاء مصنع لإنتاج ألواح الخشب الفيبر بورد MDF من مخلفات النخيل، بطاقة إنتاجية تبلغ 60 ألف متر مكعب سنويا، وذلك بمدينة الخارجة بالوادي الجديد.

يأتى إنشاء هذا المصنع، فى إطار الخطة القومية الدولة لتطوير منظومة إدارة المخلفات، والمحافظة على البيئة، بالتعاون مع كل من وزارة البيئة ومحافظة الوادي الجديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة