الإنتاج الحربي يلتقى بيراميدز وديا استعدادا لمباريات الدوريثنائي فرنسي يتوج ببطولة العالم للتزلج الإيقاعيالاثنين 19.. الأرصاد تعلن: أمطار على القاهرة اليوم وغدًاغادة عجمي تثمن توجيهات السيسي بتطوير شركة تجارة الأدويةحزب الحرية: الجولان سورية ونرفض أي قرارات تتنافى مع الشرعية الدوليةتضم أعلى برج في الجيزة.. 3 مشروعات عملاقة جديدة في مدينة 6 أكتوبرماذا قدم شيلونجو فى 14 مباراة مع منتخب ناميبيا؟الأهلى يدخل المغارة 48 ساعة لتجهيز سيناريوهات مواجهة الزمالك.. اقرأ التفاصيلمميش: متابع الرئيس لأعمال المنطقة الاقتصادية يعزز ثقة المستثمرينشركات أرجنتينية: هذا هو الوقت المناسب للاستثمار فى مصررئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافى لهيئة تنمية الصعيددينا الشربيني تواصل تصوير "زي الشمس" لطرحه في رمضانأرض توشكي !الإسلاموفوبيا.. إرهابانتحار مريض نفسي في شقته بشبرا الخيمةالمحطات الرئيسية للأكراد في النزاع السوري منذ 2011"مائة عام على ثورة 1919".. ندوة بمكتبة مصر الجديدة بعد غدوزيرة الهجرة: أسر الشهداء المصريين بنيوزيلندا فضلوا دفن ذويهم قرب مكان الحادثوزيرة الهجرة: شيخ الأزهر حملني رسالة لشعب وحكومة نيوزيلنداوزيرة الهجرة: زيارتي لـ نيوزيلندا خير رد على ادعاءات الإخوان

الكنيسة المصرية الأرثوذكسية في نيوزيلندا تنعي ضحايا الهجوم المسلح على مسجدين

   -  

 نعت الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية في نيوزيلندا شهداء الهجوم المسلح الغاشم على مسجدين في (كرابىيست شيريش) والذي أسفر عن وقوع عشرات القتلى والمصابين.

وعبرت الكنيسة - في بيان اليوم الجمعة - عن خالص أسفها وحزنها العميق جراء الهجوم الإرهابي على المسجدين، ما أوقع ضحايا من الأبرياء الذين فقدوا حياتهم.

وتقدمت الكنيسة بخالص التعازي لأسر الشهداء، معربة عن تمنياتها بالشفاء لجميع المصابين.

وأعلنت الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية في أوكلاند بنيوزيلندا أنها ستدق أجراسها في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر بعد غد الأحد؛ تضامنا مع الأخوة المسلمين في جميع أنحاء نيوزيلندا والعالم أجمع، داعية المولى عز وجل أن يمنح العالم سلاما، وأن يجعل نيوزيلندا دائما مكانا للتسامح الديني والمحبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة