فى الذكرى الـ149 لافتتاحها.. اعرف كل شىء عن دار الكتب والوثائق القوميةشيرين عبد الوهاب الأعلى بحثا في جوجل بعد أزمة البحرينأنغام تدافع عن شيرين: كفاية ضغط عليها .. شوية رحمةتأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافيّ لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهارئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرةنائب رئيس جامعة عين شمس: الجامعات لا يقتصر دورها على التعليم فقطوزير الأوقاف يطلق بوابة إلكترونية ويعين معاونين له في الشأن التكنولوجيرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافي لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهامدرب طهطا: نسعى للفوز على بني سويف لاستكمال مسيرة الانتصاراتخلال يوم.. ضبط 24 متهمًا بالاتجار في المخدرات خلال حملة أمنية بالجيزةبدء المباحثات الثنائية بين السيسى ورئيس وزراء العراق فى الاتحاديةغدا.. مؤتمر صحفى لمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دى كاف"4 مليارات جنيه تكلفة الإنشاءات والتجديد بمحطات مياه البحر الأحمرتداول 510 شاحنات بضائع و77 سيارة بموانئ البحر الأحمركامل الوزير يوجه بتشغيل سيارات "الجولف" لخدمة كبار السن"النوة" تجتاح الإسكندرية بأمطار خفيفة بأول أيامهاوزيرة الهجرة: أسر شهداء "المسجدين" فضلوا دفن جثامين ذويهم بنيوزيلنداتدريب طلاب المدارس في الشيخ زويد على "التابلت"رواتب تصل لـ6 آلاف جنيه.. تفاصيل "نشرة الوظائف" الأسبوعية

"التخطيط" تعقد ورشة العمل الثانية ضمن فعاليات "مختبر التطوير المؤسسى"

-  
عقدت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، ورشة العمل الثانية " حول مسودة الدليل الاسترشادى لنظام تقويم أداء العاملين بالجهاز الإدارى للدولة"، وذلك فى إطار سلسلة ورش العمل التى تعقدها وزارة التخطيط على مدار شهر مارس، ضمن فعاليات "مختبر التطوير المؤسسى".

واستهدفت ورشة العمل الثانية، ممثلين عن عدد من الوزارات، منها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والمالية والتنمية المحلية والاتصالات، إضافة إلى ممثلى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وبعض خبراء مجال الموارد البشرية، ونخبة من مديرى الموارد البشرية بالجهاز الإدارى للدولة.

من جانبها، أشارت غادة لبيب نائب وزيرة التخطيط لشئون الإصلاح الإدارى، أن الورشة الحالية استهدفت الوصول إلى مسودة منقحة من الدليل الاسترشادي لنظام تقويم أداء العاملين في الوحدات المخاطبة بالخدمة المدنية والمزمع إصداره بقرار من د هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

وأضافت غادة لبيب أن سلسلة الورش تعتمد علي النهج التشاركي وتحقيق الهدف الرئيس منها بما يتمثل في تعزيز كفاءة العاملين بالجهاز الإداري للدولة وخاصة فيما يتعلق بالوحدات المستحدثة.

وأضافت "غادة"، أنه خطة الإصلاح الإداري تسير وفقاً لما هو مخطط لها معتمدة على محور بناء القدرات كمحور أساسي بها والتي تسغي وزارة التخطيط علي تحقيقه بالشكل الأمثل.

وناقشت الورشة الثانية عدد من الموضوعات منها نظام تقويم الأداء للعاملين بالجهاز الإداري للدولة كما جاء في القانون ولائحته التنفيذية فضلاً عن خطوات نظام تقويم الأداء من حيث وضع اهداف الأداء والقياس والمقارنة وتضمنت موضوعات الورشة كيفية تطبيق عملية تقويم الأداء لمختلف الوظائف إلى جانب مناقشة نماذج تقويم الأداء من حيث نموذج وضع أهداف الأداء وتقييم المنجزات وسجل الأداء الوظيفي إلى جانب نموذج جلسات التوجيه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة