غدا.. مؤتمر صحفى لمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دى كاف"4 مليارات جنيه تكلفة الإنشاءات والتجديد بمحطات مياه البحر الأحمرتداول 510 شاحنات بضائع و77 سيارة بموانئ البحر الأحمركامل الوزير يوجه بتشغيل سيارات "الجولف" لخدمة كبار السن"النوة" تجتاح الإسكندرية بأمطار خفيفة بأول أيامهاوزيرة الهجرة: أسر شهداء "المسجدين" فضلوا دفن جثامين ذويهم بنيوزيلنداتدريب طلاب المدارس في الشيخ زويد على "التابلت"رواتب تصل لـ6 آلاف جنيه.. تفاصيل "نشرة الوظائف" الأسبوعيةأسعار الخضراوات والفواكه اليوم السبت.. والبطاطس بـ 6.5 جنيه (فيديو)الأرصاد: طقس اليوم دافئ.. والعظمى في القاهرة 25 درجة (فيديو)«الإدارية» تفصل في دعوى بطلان «قانون التجمهر».. اليومالسبت.. الحكم في طعن الحكومة لاستمرار التحفظ على أموال «سعودي ماركت»السبت.. محاكمة 15 متهما بانتحال صفة ضباط شرطةفصل التيار الكهربائى عن 4 مناطق بمدينة قنا غدًا لمدة 3 ساعاتمحافظ قنا الكشف على مليون مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة بقنامحافظ أسيوط: دورات تدريبية على الحرف التراثية واليدوية وأنشاء مركزًا لإحيائهارئيس وزراء العراق يصل مطار القاهرةتوقف حركة القطارات القادمة من الصعيد إلى القاهرة بسبب تعطل جرارهاني الحسيني يطالب بفرع لتفسير كتاب الله في المسابقة العالمية للقرآنالعدل تفتتح دورة تدريبية للكوادر الأفريقية الناطقة بالفرنسية

رنيم الوليلى تواجه نور الشربينى فى نهائى بطولة بلاك بول للاسكواش

   -  

فى كلاسيكو مصرى خالص، تلتقى البطلة رنيم الوليلى لاعبة وادى دجلة للاسكواش والمصنفة الأولى عالمياً نظيرتها نور الشربينى لاعبة سبورتينج والمصنفة الثانية عالمياً، فى تمام السابعة مساءً بنهائى بلاك بول للسيدات.

وتصنف بطولة بلاك بول لسيدات الاسكواش بفئة البطولات الذهبية، وتبلغ قيمة جوائزها المادية 107 آلاف دولار .

وكانت نور الشربينى قد تأهلت إلى المباراة النهائية عقب تغلبها على منافستها جويل كينج بثلاثة أشواط نظيفة، فيما تأهلت رنيم الوليلى عقب تغلبها على نوران جوهر لاعبة وادى دجلة والمصنفة الثامنة بثلاثة أشواط مقابل شوطين .

يذكر أن نور الشربينى كانت قد توجت ببطولة العالم للاسكواش مارس الجارى بعد تغلبها على مواطنتها نور الطيب فى المباراة النهائية وكانت المواجهة الأخيرة التى جمعت الشربينى ورنيم الوليلى فى يناير الماضى عندما فازت نور الشربينى على المصنفة الأولى فى نهائى بطولة جى بى مورجان .

رنيم الوليلي
رنيم ونوران
نور الشربينى
نور
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة