«الإدارية» تفصل في دعوى بطلان «قانون التجمهر».. اليومالسبت.. الحكم في طعن الحكومة لاستمرار التحفظ على أموال «سعودي ماركت»السبت.. محاكمة 15 متهما بانتحال صفة ضباط شرطةفصل التيار الكهربائى عن 4 مناطق بمدينة قنا غدًا لمدة 3 ساعاتمحافظ قنا الكشف على مليون مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة بقنامحافظ أسيوط: دورات تدريبية على الحرف التراثية واليدوية وأنشاء مركزًا لإحيائهارئيس وزراء العراق يصل مطار القاهرةتوقف حركة القطارات القادمة من الصعيد إلى القاهرة بسبب تعطل جرارهاني الحسيني يطالب بفرع لتفسير كتاب الله في المسابقة العالمية للقرآنالعدل تفتتح دورة تدريبية للكوادر الأفريقية الناطقة بالفرنسيةتأخر إقلاع 8 رحلات جوية بمطار القاهرةرئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرةوزير الأوقاف في افتتاح المسابقة العالمية للقرآن: خدمة كتاب الله شرفمختار جمعة: إجراء مسابقة لمعاوني وزير الأوقاف لأول مرةمفتي الجمهورية: الله اختص مصر بقراءة القرآنانطلاق مباحثات السيسي ورئيس وزراء العراقالإنتاج الحربي يلتقى بيراميدز وديا استعدادا لمباريات الدوريثنائي فرنسي يتوج ببطولة العالم للتزلج الإيقاعيالاثنين 19.. الأرصاد تعلن: أمطار على القاهرة اليوم وغدًاغادة عجمي تثمن توجيهات السيسي بتطوير شركة تجارة الأدوية

إبراهيم رضا: الإحسان في المرتبة الثالثة بعد الإسلام والإيمان.. فيديو

   -  
إبراهيم رضا

قال الشيخ إبراهيم رضا من علماء الأزهر، إن الإحسان هو مقام ورتبة رفيعة المستوى، لافتًا إلى أن الرسول عليه الصلاة والسلام أوضح أن الإحسان هو أن " تعبد الله كأنك تراه، فإن لم تكن تراه فإنه يراك".

وأضاف رضا خلال برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم، الجمعة، النبى أراد أن يعلمنا أن الإحسان هو أن نفعل قرار المراقبة وأن ندرك أن الله مطلع علينا ويرانا، مشيرًا إلى أنه حين ندرك أن الله يرانا سنجود العمل ونتقنه وسنخجل ونستحى من الله.

وأكد أن الإحسان فى الدين الإسلامى يعتبر خلقًا نبيلًا لمن يتحلى به، مفيدًا بأن الإحسان فى المرتبة الثالثة بعد الإسلام والإيمان فى مراتب الدين الإسلامى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة