"الزراعة" تنصح مزارعى العنب تطبيق برنامج المكافحة للمحصول لزيادة الإنتاجتكريم الأم المثالية في مسابقة ري زفتىجمعية سياحة مصر تحتفل مع أهالي نويبع ببرنامج مكثف للتواصل المجتمعيوزيرا الأوقاف والموارد المائية يشهدان أمسية شعرية في طابافيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صور

"ملبوسة بجن".. أحمد يطلب فسخ عقد زواجه أمام محكمة الأسرة

-  
دعوى فسخ عقد زواج- تعبيرية

كتبت- نور العمروسي:

أقام "أحمد م."، (31 سنة)، محاسب، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة يطلب فيها فسخ عقد زواجه من، "إيمان ع."، (28 سنة)، ربة منزل، بعد زواج دام لمدة عام واحد دون الاقتراب منها، مبررًا في دعواه: "زوجتي ملبوسه بجن ولا أقدر أتحمل".

يقول "أحمد" في دعواه التي حملت رقم 2794 لسنة 2018، إنه تزوج منذ عام من "إيمان"، زواجًا تقليديًّا، ومن أول يوم في الزواج وهو يشاهد العذاب بسبب إصابتها بمس من الجن.

يتذكر الزوج لحظة انتهاء الفرح ودخوله منزل الزوجية فتح إذاعة القرآن الكريم، لكي يبدآ حياتهما الزوجية في خير، ففوجىء بصوت رجولي مخيف يصدر من فم زوجته، "أنا ارتعبت بعدما امسكتني من رقبتي وهي تقول هأذيك.. هأذيك"، مشيرًا إلى أنه هرول على الفور وأغلق باب الغرفة المجاورة حتى تفيق مما أصابها.

وأضاف أحمد: "في الصباح استيقظت من النوم فوجئت أن زوجتي طبيعية، ولم تتذكر أي شيء عما حدث، وأشفقت عليها، وقررت بعدها الذهاب لأداء عمرة، وبالفعل سافرنا إلى أداء العمرة، وأثناء وجودنا في العمرة كانت زوجتي طبيعية وتصلي وتقرأ القرآن، وحمدت الله أنَّ زوجتي تخلصت من هذا المس، ولكن أثناء عودتنا طلبت الذهاب إلى والدتها، وعندما طلبت منها الذهاب إلى المنزل أولا تحولت مرة ثانية وقالت بصوت مخيف: "اسكت هاحرقك هاحرقك".

استكمل الزوج: تحملت عذابًا لم أره من قبل، وكنت أقاوم حتى لا أيأس، وعندي أمل أن أساعدها لتتخلص من هذا المس؛ مكملًا أنها حال دخولها المطبخ من أجل تجهيز الطعام، تتحول وتمزق الملابس.

اختتم الزوج أنه يأس من علاجها بعد الذهاب لعدد من المشايخ، وقرر الانفصال عنها وإعطائها كل مستلزماتها، لكن والدتها أصرت على أخذ الشقة بكل محتوياتها بحجة أنني الذي أرغب في الطلاق، فلجأت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى فسخ عقد الزواج، وما زالت الدعوى منظورة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة