تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافيّ لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهارئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرةنائب رئيس جامعة عين شمس: الجامعات لا يقتصر دورها على التعليم فقطوزير الأوقاف يطلق بوابة إلكترونية ويعين معاونين له في الشأن التكنولوجيرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافي لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهامدرب طهطا: نسعى للفوز على بني سويف لاستكمال مسيرة الانتصاراتخلال يوم.. ضبط 24 متهمًا بالاتجار في المخدرات خلال حملة أمنية بالجيزةبدء المباحثات الثنائية بين السيسى ورئيس وزراء العراق فى الاتحاديةغدا.. مؤتمر صحفى لمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دى كاف"4 مليارات جنيه تكلفة الإنشاءات والتجديد بمحطات مياه البحر الأحمرتداول 510 شاحنات بضائع و77 سيارة بموانئ البحر الأحمركامل الوزير يوجه بتشغيل سيارات "الجولف" لخدمة كبار السن"النوة" تجتاح الإسكندرية بأمطار خفيفة بأول أيامهاوزيرة الهجرة: أسر شهداء "المسجدين" فضلوا دفن جثامين ذويهم بنيوزيلنداتدريب طلاب المدارس في الشيخ زويد على "التابلت"رواتب تصل لـ6 آلاف جنيه.. تفاصيل "نشرة الوظائف" الأسبوعيةأسعار الخضراوات والفواكه اليوم السبت.. والبطاطس بـ 6.5 جنيه (فيديو)الأرصاد: طقس اليوم دافئ.. والعظمى في القاهرة 25 درجة (فيديو)«الإدارية» تفصل في دعوى بطلان «قانون التجمهر».. اليوم

بيروت تستضيف المنتدى الإقليمي للاتحاد الدولى للاتصالات

-  
يعقد الاتحاد الدولي للاتصالات المنتدى الإقليمي للتنمية في الدول العربية في 19 مارس في مدينة بيروت بلبنان، وتشارك به وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

والمنتدى هو اجتماع تنسيقي إقليمي يتيح فرصة للحوار الرفيع المستوى بين أعضاء الاتحاد وأصحاب المصلحة الآخرين من المنطقة العربية من أجل تضافر الجهود والسعي إلى شراكات جديدة والاتفاق على مجالات الأولوية للفترة المقبلة.

و يقوم الاتحاد الدولي للاتصالات منذ نشأته على الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ويبلغ عدد الأعضاء فيه حالياً 193 بلداً وما يزيد على 800 كيان من كيانات القطاع الخاص والمؤسسات الأكاديمية، ويقع مقر الاتحاد في جنيف، سويسرا، ويضم 12 مكتباً من المكاتب الإقليمية ومكاتب المناطق في جميع أنحاء العالم..

ويشمل أعضاء الاتحاد مجموعة واسعة من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم، من أكبر شركات التصنيع وشركات التشغيل في العالم إلى الأطراف الفاعلة الصغيرة المبتكرة التي تستعمل تكنولوجيات جديدة أو ناشئة إلى جانب مؤسسات البحوث والتطوير الرائدة والدوائر الأكاديمية. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة