الإدارية العليا توضح تفاصيل أحكام طعون رئيس نادي الزمالكرجب حميدة: دستور 2014 مليء بالمتفجرات والعقبات التي تكتف الدولةصلاح فوزي: الدستور الحالي وضع بظروف استثنائية وكان الأفضل في وقته"الأرصاد": رياح مثيرة للرمال والأتربة غدا وتوقعات بسقوط أمطارصور.. تذكارية لوزير الرى وسفير الاتحاد الأوروبى مع أصغر طفل بكورال اليوم العالمى للمياهالنيجر تحرز هدف التعادل في الدقيقة 82شاب ينقذ أسرة بينهم 3 أطفال في حريق شقة بالزاوية الحمراء (فيديو)التصريح بدفن طفل وربة منزل بعد مصرعهما في اشتباكات مسلحة بالمنياالنص الكامل لحكم الإدارية العليا بصحة عمومتي الزمالكحيثيات "الإداري" في إلغاء قرار السياحة بزيادة رسوم العمرةإصابة 11 شرطيًا في انقلاب «بوكس» أمام قرية النويرة ببني سويف"أ.ش.أ".. وزير الإعلام السودانى: علاقاتنا مع مصر تاريخية ولا يمكنها التأثرتعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرةفيديو.. منتخب النيجر يتعادل مع الفراعنة 1/1ملتقى الشارقة يكرم خالد جلال"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%

مكتشفة حادث المرج تروي تفاصيل معرفتها بخيوط جريمة الأب والأم.. فيديو

   -  
جريمة المرج

قالت هالة علي، مكتشفة جريمة المرج ومالكة العقار، إن جريمة قتل السيدة بمشاركة الأب وضرتها، لأبنائها الثلاثة وقعت في شهر رمضان عام 2016، وروت تفاصيل الواقعة وكيف اكتشفتها.

وأضافت "علي" في حوار مع برنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، أمس الخميس: "أحمد الأب متزوج اثنين، الأولى التي تكبره بأكثر من 16 عامًا تقريبًا وهالة التي أنجبت الأطفال القتلى الثلاثة، وأخذت فترة طويلة في التعرف عليهم واكتشاف الجريمة".

وتابعت: "سكن عندي سنة كاملة لم أر فيها أولاده ولا زوجته هالة سوى مرة واحدة ورأيتها وكانت حاملا في الأشهر الأخيرة".

وواصلت: "سألته في إحدى المرات بقوله فيه طفل عندك فوق بيعيط، فقالي لا معنديش أطفال أنا ولادي كبار!!"، مضيفة: "قولت خلاص مسيري هشوفهم رغم تأكدي إن الصوت كان طالع من عنده".

وتابعت: "كنت أخبط على الباب يقعد 10 دقائق ويقفل أبواب الغرف وأسمع صوت كوالين الأبواب بتتقفل طيب ليه؟".

واستطردت: "قتلوا أولادهم بدون رحمة، حسبي الله ونعم الوكيل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة