وزيرة الهجرة: أسر الشهداء المصريين بنيوزيلندا فضلوا دفن ذويهم قرب مكان الحادثوزيرة الهجرة: شيخ الأزهر حملني رسالة لشعب وحكومة نيوزيلنداوزيرة الهجرة: زيارتي لـ نيوزيلندا خير رد على ادعاءات الإخوانالأمم المتحدة: مقتل 293 شخص في إعصار موزمبيقوزير الأوقاف: تعيين 3 معاونين للوزير من خريجى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشبابمفتى الجمهورية: مصر لها السبق فى إنشاء إذاعة تخدم القرآن الكريموكيل مجلس النواب: الأمم التى لا تبنى على الأخلاق لا مكان لهاصور.. وزيرة البيئة تشارك 850 شابًا فى حملة "شباب للنيل" ورفع 11.5 طن مخلفاتصرف علاج فيروس سي لـ3344 مريضًا ضمن مبادرة 100 مليون صحة بالشرقيةالقبض على عاطلين بحوزتهما مخدرات وأسلحة فى مطاردة مع الشرطة بالخانكةالحبس 6 شهور لعاطل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالمنوفيةالقبض على 10 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة أمنية بالإسماعيليةانتحار عاطل شنقا لمعاناته من مرض نفسى فى شبرا الخيمةمفتي الجمهورية: مصر الأزهر لم تنحرف عن منهج القرآن الكريم"صحة المنوفية": استمرار الحملة القومية للقضاء على الطفيليات بين تلاميذ المرحلة الابتدائيةرحلة عمرة وهدايا عينية في احتفالية لتكريم 25 أما مثالية بالوادي الجديدصور.. متسول يجمع 600 جنيه إسترلينى فى اليوم ويمتلك شقة فى لندنصور وفيديو| بالجلباب البلدي والعمة الصعيدي.. حفل تخرج "علوم الزقازيق"16 توصية لتعزيز التعاون بين دول الجنوب في ختام مؤتمر الأمم المتحدة بالأرجنتينعمار ودونجا ومنصور أساسيين.. تعرف على تشكيل مصر المتوقع أمام النيجر

بالصور| ارتفاع ضحايا الهجوم على مسجد في نيوزيلندا إلى 27 قتيلا

-  
"بالصور| ارتفاع ضحايا الهجوم على مسجد في نيوزيلندا إلى 27 قتيلا"

أفادت تقارير صحفية، ارتفاع ضحايا الهجوم الإرهابي داخل مسجد "النور" في مدينة الجزيرة الجنوبية، وسط "كرايستشيرش"، في نيوزيلندا إلى مقتل 27 وإصابة العشرات.

وكشفت وسائل إعلام محلية، وجود إطلاق نيران على مسجد في مدينة الجزيرة الجنوبية، بحسب ما نشرته قناة "الحرة"، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ظهر الجمعة، ما أدى إلى سقوط مصابين.

ونشرت الشرطة النيوزيلندية ضباطا مسلحين، وأُرسل أكثر من 20 سيارة إسعاف لمكان الحادث.

وأكدت الشرطة النيوزيلندية، أنها استطاعت اعتقال أحد مرتكبي الهجوم على مسجد "النور"، بمدينة الجزيرة الجنوبية، وسط "كرايستشيرش"، في نيوزيلندا.

وأفادت الشرطة النيوزيلندية، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بأنها تتوقع وجود مذنبون آخرون، مشيرة إلى أن الحادث متطور، وأنها تعمل على معرفة الملابسات.

وأوضحت رئيسة وزراء نيوزيلندا، أنها لا تستبعد وجود العديد من مطلقي النار في "كرايستشيرش".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة